• ×

08:24 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017


التاريخ 01-24-1439 12:38 صباحًا

المنتخب السعودي للقوى يستدعي لاعب التوباد رشيد الصويلح

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 996
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مبارك البليف تلقى البطل رشيد الصويلح لاعب القوى بنادي التوباد اتصالاً مساء اليوم من إدارة المنتخب السعودي لألعاب القوى تمهيداً لانضمامه للمنتخب السعودي .

صحيفة الأفلاج الإلكترونية قامت بالتواصل مع اللاعب رشيد الصويلح وهنأته بهذا الإنجاز وقد عبر قائلاً " الحمد لله على هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل الله ثم دعاء ومساندة والدي الذي أهدي لهم هذا الإنجاز ، وأحب أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي عبدالله الدريهم ، والشكر موصولاً لمدربي أ. معجب أل دحيم الذي له الفضل الكبير بعد الله بوصولي لهذا المستوى .

وفي تصريح لصحيفة الأفلاج قال معجب ال دحيم مدرب نادي التوباد لألعاب القوى أن اللاعب رشيد الصويلح هو من أبطال المملكة في ألعاب القوى حيث حقق العديد من البطولات ومنها المركز الأول على بطولة المملكة والصعود إلى الدرجة الثانية وبطل منطقة الرياض في ثلاث بطولات متتالية وهذه الإنجازات نفخر بها في محافظة الأفلا وأضاف " آل دحيم" أن الأفلاج مولد للنجوم وتمتلك العديد من النجوم الذين مثلوا المنتخب السعودي في جميع الرياضات وحققوا للوطن الكثير من الإنجازات.

كذلك تواصلت الصحيفة مع رئيس النادي أ. عبدالله الدريهم الذي يتواجد خارج المملكة حيث بارك للاعب رشيد على هذا الإنجاز الذي يعتبر إنجاز لنادي التوباد و دعا له بالتوفيق في مرحلته القادمة.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين