• ×
  • تسجيل

أمير الرياض ونائبه يثمنان للجنة تنمية الأفلاج جهودها ومبادراتها الوطنية

 0  0  683
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
//
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أنس عيسى ثمَّن أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الأفلاج الجهود المبذولة التي تقوم بها .
كما أعرب نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز عن شكره للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة نظير ما تقوم به من جهد مميز.
جاء ذلك في خطابي تلقاها رئيس مجلس إدارة لجنة تنمية محافظة الأفلاج مرضي الحبشان، اعرب خلاله سمو أمير الرياض ونائبه لرئيس اللجنة ومنسوبيها عن شكرهم نظير ما قدمته اللجنة من أعمال وطنية وبرامج متنوعة.
من جانبه قدَّم رئيس مجلس الإدارة بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في الأفلاج مرضي الحبشان ، شكره واعتزازه بخطابي الشكر من سمو أمير الرياض ونائبه ، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون دافعاً لجميع منسوبي اللجنة لمضاعفة الجهد، وتقديم المزيد من الخدمات الاجتماعية وغيرها في شتى المجالات.
وكانت لجنة تنمية الأفلاج قد أقامت خلال العام المنصرم العديد من البرامج الاجتماعية والترفيهية والتوعوية والرياضية وإقامة العديد من الفعاليات والملتقيات والمهرجانات والدورات التدريبية استهدفت الألاف من فئات المجتمع (رجال ونساء ) وشاركت أهالي الأفلاج الاحتفالات الوطنية وقدمت مبادرات وطنية في تلك المناسبات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:42 مساءً الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018.