• ×
  • تسجيل

شاهد بالصور : قطع 71 شجرة خضراء في مليزق الأفلاج والقبض على الجناة

بواسطة : /
 0  0  3.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم تمكنت الجهات المختصة من القبض على مقيمَين من الجنسية اليمنية تسببا في قطع 71 شجرة خضراء في شعيب مليزق شمال الغيل 2 كم .

وبمتابعة مستمرة من محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين والجهات المختصة بالمحافظة تم القبض على اثنين من الجنسية اليمنية قاما بقطع 71 شجرة خضراء في الغيل .
وتشير مصادر خاصة لـ "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" أنه بتتبع اثنين من الجنسية اليمنية يحملان بطاقة زائر كانا موجودَين في شعيب مليزق شمال مركز الغيل 2 كم معهما سيارة جيب شاص قاما بقطع 71 شجرة خضراء ، واستطاعت الجهات المختصة من القبض عليهما في الشعيب بعد أن تم قطع العديد من أشجاره ، وتم تسليمهما إلى الجهات المختصة لتطبيق العقوبات بحقهما .

وأصبح منظر هذه الأشجار بعد قطعها يُحزن كل من رآه والتي لها عشرات السنين تعيش في الصحراء يستظل تحتها الإنسان والحيوان ومسكن لبعض الطيور والتي قضى عليها مجرمي ومحاربي الأشجار الخضراء بهدف الكسب المادي بأية وسيلة كانت .

ويأمل الأهالي من الجهات المختصة تكثيف الرقابة والمتابعة على أودية وشعبان باطن الهدار والأحمر وستارة وحراضة لتتبع كل من تسول له نفسه بالقضاء على الأشجار الخضراء والفساد في البيئة .

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 صباحًا الإثنين 13 رمضان 1439 / 28 مايو 2018.