• ×
  • تسجيل

أهالي الأفلاج ماذا قدمت وزارة الصحة لمستشفى المحافظة ووجهاء يلتقون بوزير الصحة قريباً

بواسطة : /
 0  0  538
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم لا يزال آلاف المواطنين في الأفلاج يعانون من إغلاق عيادات مصيرية في مستشفى الأفلاج مما تحول مستشفى يخدم أكثر من ٧٠ ألف مواطن وعدد كبير من المسافرين يستقبل الحوادث المرورية على الطريق الدولي الرابط جنوب المملكة بالعاصمة الرياض إلى مركز صحي صغير جداً بأدواته الطيبة ونقص الخدمات منها التمريض والأطباء حيث تم إغلاق عيادات مثل المخ والأعصاب وعيادة القلب وعيادة النفسية وعيادة العيون التي سيتم الاستعانة بطبيب من مستشفى الملك خالد بالخرج لفترة محدودة حتى يتم تعيين طبيب آخر .

أهالي الأفلاج يتسائلون هل نحن لا نستحق الرعاية يا معالي الوزير ؟ هل نحن لا نستحق الدعم لمستشفانا الوحيد الذي مضى عليه أكثر من 40 سنة .

ويؤكد الأهالي أن المستشفى قدم خطابات عديدة لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ويأملون منه أن يقدم دعماً عاجلاً للمستشفى .

وبحسب مصادر صحيفة الأفلاج الإلكترونية فإن عدد من وجهاء الأفلاج يشكلون فريق يرأسه المحافظ سعادة الأستاذ زيد بن محمد آل حسين سوف يزورون معالي وزير الصحة قريباً لتوضيح بعض ما يحتاجه المستشفى من إغلاق بعض العيادات ونقص في الكادر الطبي والتمريض .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:57 مساءً الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018.