• ×
  • تسجيل

محافظ الأفلاج :*الأوامر*الملكية تؤكد حرص القيادة على راحة المواطن واستمرار التنمية‬

بواسطة : /
 0  0  441
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : رفع محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين التميمي أسمى عبارات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله -؛ بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي حملت الكثير من الخير للوطن والمواطن، ورسمت الفرحة بقلوب الجميع.

وفي التفاصيل، قال "آل حسين" إن الأوامر الملكية الكريمة التي صدرت مساء أمس الأول ترجمت حرص القيادة الرشيدة لهذه البلاد المباركة على راحة المواطن، واستمرار العمل على خطط التنمية.

وأضاف: منّ الله على بلادنا - ولله الحمد - بقيادة حازمة حكيمة، تمتلك رؤية ثاقبة، سخرت كل جهدها؛ لكي ينعم المواطن السعودي في أمن وأمان ورغد من العيش؛ فالأوامر الملكية الكريمة التي صدرت مساء أمس الأول جاءت من أجل تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين من مدنيين وعسكريين؛ ليبقى المواطن في راحة وسعادة، وتواصل الدولة - وفقها الله - دعمها لبرامج التنمية لاستمرار عجلة التقدم والازدهار، ورسم مستقبل مشرق للأجيال.

واختتم كلامه سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:38 مساءً السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018.