• ×
  • تسجيل

وزارة التعليم تشكر تعليم الأفلاج لتميزه في المتابعة والاستعداد ورفع الجاهزية

بواسطة : /
 0  0  328
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تلقت إدارة التعليم في محافظة الأفلاج خطاب شكر وتقدير من سعادة* الأمين العام لإدارات التعليم رئيس اللحنة المركزية لمتابعة الاستعداد بوزارة التعليم *الدكتور راشد بن غياض الغياض وذلك نظير جهود التعليم المبذولة في المتابعة المستمرة ورفع الجاهزية للعام الدراسي 1438 / 1439 هـ .
وتضمن الخطاب الذي تلقاه سعادة مدير تعليم الأفلاج الأستاذ محمد الزايد من الأمين العام لإدارات التعليم رئيس اللحنة المركزية لمتابعة الاستعداد الشكر والتقدير لتعليم الأفلاج ممثل بقسم الأمانة العامة بالإدارة على ما بذله من جهود ومتابعة ورفع الجاهزية للعام الدراسي الحالي .
وفي هذا الشأن قدم الأمين العام لإدارات التعليم رئيس اللحنة المركزية لمتابعة الاستعداد بوزارة التعليم *الدكتور راشد الغياض شكره وتقديره لرئيس قسم الأمانة بالإدارة الأستاذ عبدالله بن فهد آل صقر على جهوده المبذولة في المتابعة المستمرة لتقارير الاستعداد والمساهمة مع لجنة متابعة الاستعداد في رفع الجاهزية للعام الدراسي الحالي .
كما تلقى مشرف الأمانة بالإدارة عبدالله بن ابراهيم المجادعة شهادة شكر وتقدير مماثلة من رئيس اللحنة المركزية لمتابعة الاستعداد بوزارة التعليم .
من جهته ثمن سعادة مدير التعليم الأستاذ محمد الزايد لرئيس قسم الأمانة آل صقر والمشرف المجادعة لهم جهودهم في متابعة عمليات الاستعداد ومساهمتهم في تذليل الصعوبات لرفع معدلات جاهزية الاستعداد لبدء العام الجديد .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 مساءً الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018.