• ×
  • تسجيل

بالصور : برنامج " نُوّار " يتميز في الأفلاج

بواسطة : /
 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : كليفيخ آل مبارك اختتم القسم النسائي بجمعية التنمية الأسرية في محافظة الأفلاج - برنامج نُوّار - والذي أقيم لمدة أسبوعين من ١٢ - ٢٣ / ٤ / ١٤٣٩هـ و يضم ما يتجاوز ١٣٠ فتاة من المرحلة الابتدائية والتمهيدي .
يهدف البرنامج إلى إبراز الهوية الإسلامية للفتاة عن طريق غرس القيم في نفوس الناشئة ودفعهم لاكتساب المهارات المتنوعة في مختلف الميادين ، التربوية منها والعملية والاجتماعية والفنية بالإضافة إلى مهارة الاكتشاف في الطبيعة من حولنا .. كما يعمل المشروع على حفظ أوقات الفراغ للأطفال والاستفادة منها بما يعود عليهم بالمنفعة .
كما يحمل هدف تقرير عقيدة التوحيد عن طريق شرح وحفظ الأصول الثلاثة .
و تنوعت فعاليات " نُوار "ما بين السقاية والمشتل وتنفيذ ورش العمل المختلفة في فن الديكوباج و تنسيق الهدايا وكذلك مهارات عملية في تنسيق مائدة الطعام وفن التشكيل باستخدام عجينة السيراميك ..
كما حرص فريق العمل في " نوار " على تطوير المهارات المسرحية للفتيات من خلال تنفيذ برامج مسرحية إعدادها وتقديمها من الفتيات أنفسهن . وقد تضمنت فعاليات المشتل تقديم مادة علمية مشوقة يوميًا في رحلة لاكتشاف الطبيعة .

هذا وقد عبرت إدارة القسم النسائي بجمعية التنمية الأسرية في محافظة الأفلاج عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في نجاح وتميز برنامج " نُوّار " في نسخته الأولى .

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:03 مساءً الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018.