• ×
  • تسجيل

أكثر من 20 لجنة تنمية في زيارة لجنة تنمية الأفلاج

بواسطة : --
 0  0  398
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مبارك البليف - تصوير : أنس عيسى زار اليوم السبت وفد من لجان التنمية الأهلية من محافظات منطقة الرياض المختلفة وعددها أكثر من 20 لجنة ، وكان في استقبالهم رئيس لجنة التنمية الأهلية بالأفلاج الأستاذ مرضي بن محمد الحبشان الذي ألقى كلمة رحب فيها بالحضور ومنسوبي لجان التنمية الأهلية الزائرين .


حضر الزيارة سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين ومدير مركز التنمية بالأفلاج الأستاذ معجب بن محمد الكبرى حيث بدأ الوفد بزيارة لمرافق اللجنة ، بعدها شاهدوا عرض مرئي عن مناشط اللجنة وأبرز فعالياتها .

ثم أقيمت ورشة عن برامج الشباب والفتيات قدمها الأستاذ سامي العتيبي بعدها انتقل الوفد إلى مركز المرأة التنموي التابع للجنة واللجنة النسائية حيث اطلع الوفد على برامج اللجنة النسائية ، ثم أقيمت بعد ذلك ورشة عن الجودة في الجهات الخيرية قدمها الأستاذ غانم الدوسري مشرف عام الجودة في اللجنة .

الزيارة تهدف إلى تبادل الخبرات بين لجان التنمية الأهلية حيث أشاد الوفد ببرامج اللجنة وقدموا شكرهم لتنمية الأفلاج على حسن الاستقبال وحسن الضيافة ، وفي الختام تم تكريم الزائرين من اللجان .

الجدير يالذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج تعتبر من أفضل لجان التنمية بالمملكة حيث حصلت على العديد من الإشادات والتي كان آخرها من سمو أمير الرياض الأمير فيصل بندر آل سعود .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:55 صباحًا الأحد 6 شعبان 1439 / 22 أبريل 2018.