• ×
  • تسجيل

مركز التنمية يعلن عن الموافقه بافتتاح جمعية" حفظ النعمة" بالأفلاج

بواسطة : /
 0  0  187
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم أعلن مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج عن موافقة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الطلب المقدم من بعض أهالي محافظة الافلاج والمتضمن طلب تأسيس جمعية اهلية لديهم تحت مسمى ( الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بـالأفلاج ) حيث بلغ عدد المؤسسين لها ( 150) شخص .


"حفظ النعمة " تهدف إلى جمع الأطعمة من فائض الولائم وتوزيعها على الفقراء و المحتاجين وتوعية المجتمع بكيفية قياس الكميات المناسبة حسب الاحتياج وكذلك توعية المجتمع بطرق الحفظ المثلى للنعمة لتبقى صالحة للاستخدام دون أن تؤدي إلى التسمم ومن أهدافها كذلك بث ثقافة اجتماعية لحفظ النعمة وعدم إهدارها وتسجيل الأسر المحتاجة للاستفادة من فائض الأطعمة والولائم .

مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج سيقوم بإبلاغ ممثل طالبي التأسيس بذلك، والتنسيق معهم بدعوتهم لحضور الاجتماع التأسيسي لانتخاب أول مجلس إدارة للجمعية لتسيير أعمالها، مع مراعاة بأن يكون الأعضاء من المقيمين في مكان مقر الجمعية .

من جانبه قدم مدير مركز تنمية الأفلاج الأستاذ معجب بن محمد الكبرى شكره وتقديره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي ناصر الغفيص ووكيل الوزارة للتنمية المهندس عبدالرحمن المطيري على دعمهم والموافقة على افتتاح الجمعية وذلك إنما يدل على اهتماهم ودعمهم المستمر للعمل التنموي والخيري بالأفلاج .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 مساءً الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018.