• ×
  • تسجيل

تعليم الأفلاج" يحقق المركز الثاني في جائزة الشارقة

 0  0  685
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : حققت طالبة بتعليم الأفلاج، المركز الثاني على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، بجائزة الشارقة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصلت الطالبة رغد ناصر الفرشان، من ثانوية المقررات الثانية بليلى في الأفلاج، على المركز الثاني، في جائز الشارقة، للتأليف المسرحي، على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي فئة "الطلاب والطالبات".

وسلم والد الطالبة الزميل ناصر الفرشان، درع الفور، أمس، لمدير تعليم الأفلاج، محمد الزايد، ثمن خلالها "الفرشان"، لمدير التعليم، ما يحظى به تعليم الأفلاج، من دعم واهتمام من "الزايد"، وتذليله الصعاب كافة؛ لحضور حفل التكريم بدولة الإمارات، لاستلام الجائزة.

كما أشاد "الفرشان" بما قام به القسم النسائي بتعليم الأفلاج، وعلى رأسهم مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات، رفعة الردعان، ومشرفة النشاط الطلابي "بنات"، فاطمة القنعير، وزميلاتها بالقسم، وقائدة المدرسة، ومنسوباتها، على الحرص والمتابعة.

وحث الطالبات على المشاركة في المسابقات لتنمية مهاراتهن واكتشاف مواهبهن.

من جهته، قدّم محمد الزايد، التهاني والتبريكات للطالبة وأهلها، على ما تحقق من إنجاز، مثمنًا في الوقت نفسه لأسرة الطالبة وقائدة المدرسة، ومنسوباتها، والمساعد لشؤون تعليم البنات، ومشرفة قسم النشاط وزميلاتها بالقسم، على حثهن الطالبات بالمشاركة في المسابقات التي تعمل على صقل المواهب وتطويرها، وتمثيل التعليم خير تمثيل في المحافل المحلية والدولية.


image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:58 صباحًا الخميس 6 ذو القعدة 1439 / 19 يوليو 2018.