• ×
  • تسجيل

جمعية "بهاء" تعقد اجتماع جمعيتها العمومية

"وسط ثناء من مركز تنمية الأفلاج"

بواسطة : /
 0  0  278
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مبارك البليف عقدت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بمحافظة الأفلاج "بهاء" مساء الأحد الماضي اجتماع الجمعية العمومية السنوي وذلك بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج الأستاذ معجب بن محمد الكبرى ومشرفي الجمعيات بالمركز وبحضور أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة .

الاجتماع بدأ بكلمة افتتاحية لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ رشود الرشود رحب فيها بالحضور ، ثم قدم ملفاً فيه شرح وافي عن منجزات الجمعية خلال العام ٢٠١٧ م ، ثم قدم نائب الرئيس يوسف الشريف ملفاً فيه المشاريع المنفذة وميزانية الجمعية في العام المالي ٢٠١٧ م .

بعدها تم عرض فيلماً مرئياً عن أعمال الجمعية ، بعدها قدم المدير التنفيذي حمد الهديب شرحا عن خطة وميزانية العام القادم ٢٠١٨ م حيث ناقش الأعضاء في لقاء مفتوح عدد من الاقتراحات والتوصيات وخرجوا منها بعدد من القرارات التي تحقق أهداف الجمعية .

من جهته عبر مدير مركز التنمية بالأفلاج الأستاذ معجب الكبرى في كلمة ألقاها عن شكره وتقديره لأعضاء الجمعية حيث أثنى على دورهم في خدمة المجتمع المحلي وتحقيق نجاح الجمعية حيث تعتبر من الجمعيات التخصصية المميزة على مستوى المملكة مثمنا دور العاملين فيها وعلى رأسهم جميع أعضاء مجلس إدارتها .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:08 صباحًا الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.