• ×
  • تسجيل

بالصور : إطلاق سراح اثنين من الموقوفين بحقوق مالية بجهود " الفالح "

ضمن مبادراتها الاجتماعية الصحيفة تقدم مبلغ مالي لأحدهم

بواسطة : /
 0  0  1.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مبارك البليف أطلق سجن الأفلاج قبل قليل اثنين من السجناء والموقوفين في حقوق مالية وذلك بجهود الأستاذ خالد الفالح مدير مجمع الإسكان التنموي بدعم من "فاعل خير" بمبلغ 110000ريال الذي استطاع من خلاله الإفراج عن اثنين من الموقوفين بحضور نائب مدير سجن الأفلاج الرائد يوسف برجس الشكرة .

"الفالح" ذكر أن الدعم جاء من أحد فاعلي الخير وذلك بعد توجيه له دعوة للمشاركة وبعد الإطلاع على وضع السجناء بادر بسداد مديونياتهم وقد أعرب "الفالح" عن شكره وتقديرة لـ "فاعل الخير" على هذه الوقفة الإنسانية وجهود مدير سجن الأفلاج على تسهيل كافة الإجراءات للإفراج عنهم.

من جهته أعرب "المفرج عنهم" الذين تم إطلاق سراحهم اليوم عن شكرهم وتقديرهم لفاعل الخير الذي ساعدهم في تفريج كربتهم داعين الله أن يخلف عليه خيراً سائلين الله سبحانه وتعالى لأهل الخير أن يجزيهم الله خير الجزاء وللموقوفين الباقين أن يتم مساعدتهم ويطلق صراحهم .

وكشفت مصادر مطلعة لـ "صحيفة الأفلاج " أن سجن الأفلاج أفرج حتى الآن عن أربعة من الموقوفين بحقوق مالية تمت مساعدتهم من فاعلي خير .

وفي سياق متصل تقوم الآن في محافظة الأفلاج حملة لتفريج كربة بتوجيهات من سمو أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر آل سعود وتقودها جمعية التنمية الأسرية بالأفلاج وبإشراف من الجمعية الخيرية لرعاية السجناء "تراحم" والتي أطقلت في منتصف شهر رمضان المبارك وقد شارك فيها العديد من النشطاء من أهالي المحافظة طالبوا فيها رجال الأعمال والمحسنين بدعم الحملة والوقوف بتفريج كربة السجناء ومساعدتهم حيث تبقى سجينين ممن تنطبق عليهم الشروط وهي ألا يقل التوقيف عن ستة أشهر وألا يتجاوز المبلغ على الموقوف مائتي ألف ريال.

"صحيفة الأفلاج الإلكترونية "قدمت مبلغ مالي لأحد المفرج عنهم بهدف مساعدته في قضاء بعض احتياجاته ، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الصحيفة إيماناً منها بأهمية دور المبادرات الإعلامية والمشاركات المجتمعية .

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحًا الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018.