• ×
  • تسجيل

بالصور : محافظ الأفلاج مرضى المستشفى بعيد الفطر

 0  0  843
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
//
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : راشد الهزاع قام سعادة محافظ محافظة الافلاج المكلف الأستاذ إبراهيم المزروع بزيارة لمستشفى الافلاج العام وذلك لمعايدة المرضى المنومين بمناسبة عيد الفطر المبارك وفور وصوله كان في استقباله سعادة مدير مستشفى الأفلاج العام الأستاذ إبراهيم بن سحمان آل شريد وعدد من منسوبي المستشفى .
حيث قام سعادته بزيارة لعدد من أقسام التنويم وقسم العناية المركزة وقسم الطوارئ والتقى بالمرضي المنومين وهنأهم بعيد الفطر المبارك ودعا الله بالشفاء العاجل وأن يقضوا بقية أيام العيد بين أهليهم وذويهم ، ثم قدَّم سعادته لهم باقات من الورد والهدايا بهذه المناسبة.
كما أكد سعادة مدير المستشفى أن حفل المعايدة برنامج دأبت إدارة المستشفى على إقامته سنوياً لمشاركة المرضى الفرحة بهذه المناسبة السعيدة والذين أجبرتهم ظروفهم الصحية وجودهم على الأسّرة البيضاء ، متمنياً لهم الشفاء العاجل ليعودوا إلى أسرهم وذويهم .
وفي ختام الزيارة قدم سعادة محافظ محافظة الأفلاج المكلف شكره وتقديره لسعادة مدير المستشفى ولجميع الزملاء العاملين في المستشفى نظير جهودهم الملموسة والتي تهدف إلى ترقية وتطوير الخدمات الصحية بشقيها الوقائية والعلاجية التي يتم تقديمها للمواطنين بمحافظة الأفلاج .


image

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:10 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.