• ×
  • تسجيل

وفاة طفلة غرقاً في شاليهات الأفلاج ومراقبين يحذرون من استخدام الأطفال للمسابح

"الأهالي : طالبوا الجهات الرقابية متابعة المسابح المخالفة لاشتراطات السلامة"

 0  0  2.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
//
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مبارك البليف في إجازة الصيف يكثر زوار المسابح المائية إلا أن هذا الأمر تكثر فيه حالات الغرق للأطفال لكثرة تجمعات الأهالي والأسر في الاستراحات والشاليهات للاستمتاع بأوقات الإجازة .

الناشط في مواقع التواصل عبدالعزيز الفريان ذكر أن أحد استشاري طب الطوارئ حذر في بداية الصيف قائلاً "إن كثيراً من حالات الإسعاف التي تتم مباشرتها في فصل الصيف هي حالات غرق الأطفال بالمسابح ، لذا ينبغي على الأسر ممن لديها مسابح متابعة أطفالهم عند السباحة وعدم ترك المسابح مفتوحة دون تواجد أولياء الأمور" .

أما أستاذ الجغرافيا في جامعة القصيم والمهتم بالطقس والمناخ الدكتور عبدالله المسند حذر قائلاً "إنذار مبكر! المسابح قد تخطف ابنك لا قدر الله في ثواني! فأعد العدة بالمراقبة والتدريب وأخذ كافة الاحتياطات المنطقية."

ومن جهة أخرى أكد عدد من أهالي المحافظة أن بعض مسابح الشاليهات والاستراحات تفتقد لوسائل السلامة من أطواق للنجاة وسياج حديدي لمنع دخول الأطفال عند غياب أهاليهم مطالبين الجهات الرقابية بالتدخل وتصحيح وضع هذه المسابح المخالفة.

وفي حادثة فجعت منها عائلة بمحافظة الأفلاج توفت طفلة غرقاً تبلغ من العمر سنتين قبل يومين كانت برفقة عائلتها في إحدى الشاليهات بالأفلاج .

أسرة "صحيفة الأفلاج" التي آلمها الخبر تقدم خالص التعازي لذوي الطفلة وأن يرزقهم الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:01 مساءً الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019.