• ×
  • تسجيل

إنسان الأفلاج تحتفل بأبنائها الناجحين

 0  0  1.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
//
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : سالم الدوسري أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة الأفلاج (إنسان) حفل فرحة نجاح لأبناء الجمعية بحضور عدد من المسؤولين ، وعلى رأسهم كاتب العدل فضيلة الشيخ عبدالله بن مفلح القليب وأبناء جمعية إنسان وذلك بقاعة آل زنان للاحتفالات لتكريم أبناء الجمعية الناجحين.

وأوضح مدير الجمعية المكلف فهد بن محمد آل محمسة بالدعم اللامحدود والمتواصل من لدن قيادتنا الرشيدة ، مشيراً إلى أن فرع الجمعية بالأفلاج هو أحد فروع الجمعية في منطقة الرياض، حيث يقدم الفرع مختلف الخدمات لأبنائه وفي مقدمتها الجانب التعليمي بمنحهم دورات تدريبية ومساعدتهم في شتى أمور حياتهم وإقامة حفلات النجاح وتكريم المتفوقين , كما قدم شكره لرجل الأعمال الشيخ محمد بن راشد آل زنان ، ورجال الأعمال على دعمهم المتواصل والسخي للجمعية.

كما ألقى فضيلة الشيخ عبدالله بن مفلح القليب كلمة تشجيعية للأبناء وحثهم فيها على طاعة الله ، ومواصلة الجد والاجتهاد في مدارسهم حتى يصلوا إلى أعلى المراتب التعليمية , كما أثنى فضيلة الشيخ على الدعم السخي من رجال الأعمال لهذه الفئة الغالية .

وفي ختام الحفل صرح الحضور من وجهاء وأعيان قائلين « أسعدنا هذا المساء وشرفنا مشاركة أبناء جمعية إنسان بالأفلاج فرحة نجاحهم، الذين يُعتبرون فئة غالية على قلوبنا. متمنين لهم التوفيق أينما كانوا » .

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:24 مساءً الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019.