• ×
  • تسجيل

منشأة نادي التوباد تتوقف والأهالي يطالبون رئيس هيئة الرياضة بالتدخل

 1  0  1.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
//
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : راشد الهزاع طالب أهالي محافظة الأفلاج بإكمال مسيرة المنشأة الرياضية في المحافظة أسوة بالمحافظات الأخرى وهي المنصة الرياضية الوحيدة في المحافظة والتي يسكنها أكثر من سبعين ألف نسمة ، والنسبة الأعظم في السكان هم من فئة الشباب ، وذلك في ظل الدعم الكبير لقطاع الرياضة من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان ومعالي رئيس هيئة الرياضة والمستشار تركي آل الشيخ .

الأستاذ عبدالرحمن أبو دجين في تعليق له عبر تويتر " مشروع منشأة نادي التوباد في ⁧‫الأفلاج‬⁩ يحتاج إلى تدخلكم معالي المستشار ‏الأفلاج الأكبر مساحة في منطقة الرياض وسكانها تجاوزوا سبعين ألف نسمة ويوجد فيها أربع بلديات قد حرمت من هذا المشروع منذ سنين طويلة وطالب معالي المستشار بالتدخل وإكمال المشروع.

الإعلامي الرياضي خلف ملفي قال " للأسف محافظة ⁧‫الأفلاج‬⁩ لم تأخذ نصيبها من الاهتمام رياضيا ، ‏أتمنى من محافظ المحافظة العمل بقوة والتواصل مع المسؤولين. وكلنا أمل في معالي تركي الشيخ⁩ أن يتقصى احتياجاتها.

خالد المحيميد قال لا سيما وأن المشروع قد قامت قواعده ثم توقف ‏ولكننا لم نيأس في ظل دعم حكومتنا الرشيدة وفقها الله للمشاريع الحيوية ومنها المنشآت الرياضية ..
‏ولنا في معالي رئيس الهيئة الأمل الكبير في استئناف المشروع وخاصة أن ‏الأفلاج تقع على طريق دولي وتعيش نهضة تطور ..

عثمان آل عثمان ذكر أن الدولة أيّدها الله ماضية بكل عزم وحزم للتطوير والبناء والتنمية المستدامة ، وهي تضع المواطن في الدرجة الأولى ضمن أجندتها وخططها الآنية والمستقبلية ، تمنح الجميع بلا استثناء اهتماما ورعاية ، وبالأخص فئة الشباب الواعد رجال المستقبل وحماة الوطن ، لذا فإنا الأمل يحدونا لغد مشرق وضاء .

صحيفة الأفلاج الإلكترونية قامت التواصل مع رئيس نادي التوباد الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الدريهم والذي قال أن توقف المشروع كان مفاجئ ، وسبق وأن تم مراجعة هيئة الرياضة وأُبلغت أنه تم سحب المشروع من قبل وزارة المالية، وكلي أمل أن تستأنف مستقبلاً .

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : نواف الدوسري
    11-16-1439 12:40 صباحًا
    الافلاج هي اكبر المحافظات وماعنده ملعب زين شوفو الخرج أفضل منا الافلاج ولا في الاحلام تتطور حفر
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : نواف الدوسري
    11-16-1439 12:40 صباحًا
    الافلاج هي اكبر المحافظات وماعنده ملعب زين شوفو الخرج أفضل منا الافلاج ولا في الاحلام تتطور حفر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:09 مساءً الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019.