• ×
  • تسجيل

بالصور: المزروع يرعى الحفل الختامي لبرامج "تعليم الأفلاج" بمناسبة اليوم الوطني الـ88

 0  0  363
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : فالح آل وحيد رعى سعادة محافظ الأفلاج المكلف الأستاذ إبراهيم المزروع اليوم الحفل الخطابي الذي أقامته إدارة التعليم بالمحافظة في ختام برامج احتفالاتها باليوم الوطني الـ88.
وقُدمت في الحفل، الذي أقيم على مسح الإدارة، وحضره سعادة مدير التعليم الدكتور إبراهيم آل مغيرة وعدد من مديري الإدارات الحكومية العسكرية والمدنية ورؤساء الأقسام التربوية الإدارية والمشرفين التربويين، عروض مرئية عن برامج الإدارة والمدارس في اليوم الوطني الـ88، وأبريت "فصول من قصة المجد" للشاعر عثمان العثمان، وقصائد وطنية، إضافة إلى فقرات متنوعة.
وتضمنت فقرات الحفل كلمة لسعادة مدير التعليم الدكتور محمد آل مغيرة، هنأ فيها باسمه ونيابة عن منسوبي تعليم الأفلاج مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - بمناسبة اليوم الوطني الـ88، كما تحدث خلال كلمته عن توحيد البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيّب الله ثراه - ولمّ شتات هذا الوطن الغالي، وما يحظى به التعليم في ظل القيادة الرشيدة من دعم لا محدود، ومتابعة من معالي وزير التعليم، للرقي بسير العملية التعليمية.

من جهته، ألقى محافظ الأفلاج المكلف كلمة، تحدث فيها عن قصة كفاح مؤسس المملكة الملك عبد العزيز - رحمه الله - في توحيد البلاد، ومواصلة أبنائه من بعده مسيرة البناء والتنمية، كما ثمّن المزروع لتعليم الأفلاج ما تحقق من إنجازات أخيرة، والدور الكبير لكشافة تعليم الأفلاج خلال موسم حج هذا العام.
واختتم الحفل بتكريم الجهات التي شاركت في برامج تعليم الأفلاج خلال الاحتفال باليوم الوطني، كما كُرّم القائمون على برامج الاحتفال.
يذكر أن إدارة تعليم الأفلاج ممثلة بقسم النشاط برئاسة رئيس القسم ناصر الذيبان، نفّذت العديد من البرامج والفعاليات على مدار الأيام الماضية، شملت مسابقات وبرامج وفعاليات استهدفت كافة شرائح المجتمع، ولقيت إشادة وثناءً من الجميع.



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 مساءً السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018.