• ×
  • تسجيل

الهزاني يشكر القيادة على الثقة الغالية ويباشر عمله محافظاً للأفلاج

 0  0  598
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
جريدة الجزيرة : خالد الحامد رفع سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ تركي بن سعود الهزاني أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعيينه محافظاً لمحافظة الأفلاج.
كما رفع شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز على ثقتهم واختياره محافظاً للأفلاج.
وقد أعرب الهزاني عن اعتزازه بهذه الثقة وقال: إنني أعتز وأتشرف بهذه الثقة الغالية التي أولاني إياها ولاة الأمر حفظهم الله في سبيل خدمة محافظة الأفلاج ومراكزها والتي تعد جزءا من وطننا الغالي.
وقال أسأل الله أن يمدني بعونه وتوفيقه لخدمة هذه المحافظة العزيزة علي والعمل على تطويرها وتنميتها وتحقيق آمال وتطلعات أهلها الأعزاء تحت التوجيهات الحكيمة والسديدة لسمو سيدي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر الذي لا يألو جهداً في خدمة منطقة الرياض ومحافظاتها وفق تطلعات ورؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله. هذا وقد باشر سعادة المحافظ عمله صباح يوم الأحد الماضي في مكتبه بالمحافظة واستقبل مدراء ورؤساء الجهات الحكومية ورؤساء المراكز وعدد من أهالي وأعيان المحافظة الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعمله الجديد متمنين له التوفيق والنجاح، وقد شكرهم سعادته على مشاعرهم الطيبة ودعواتهم الصادقة متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع وسائلاً الله أن يحفظ وطننا الغالي وأن يديم عليه أمنه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة.

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 مساءً السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019.