• ×
  • تسجيل

بالصور : "المزروع" يرعى تكريم فائزي "إنسان" بمسابقة "الجذلاني" لحفظ القرآن

 0  0  381
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : فالح آل وحيد تصوير : رائد آل فهيد رعى سعادة وكيل محافظة الأفلاج الأستاذ إبراهيم المزروع، مساء اليوم، الحفل الختامي لتكريم الفائزين في مسابقة سعود بن صالح الجذلاني -رحمه الله- لحفظ القرآن الكريم من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان".

حضر الحفل المحامي الدكتور محمد بن سعود الجذلاني، ورئيس مركز التنمية الاجتماعية معجب الكبرى، ورئيس مجلس الإدارة لجمعية تحفيظ القرآن بالأفلاج الشيخ عبدالعزيز آل وحيد، ومدير فرع جمعية "إنسان" بمحافظة الأفلاج حمود الشثري، ومسؤولو الجهات الحكومية، وعدد كبير من الأهالي.

وتضمنت فقرات الحفل كلمة لمدير فرع جمعية "إنسان" بمحافظة الأفلاج، حمود الشثري، بعدها كلمة المدير التنفيذي للجمعية محمد البشر.
وتوالت فقرات الحفل من قصيدة شعرية ومشاعر لأبناء "إنسان" ثم كلمة لوكيل محافظة الأفلاج إبراهيم المزروع والتي ثمّن فيها للقائمين على المسابقة جهودهم، وشكر راعيها، واُختتم الحفل بإعلان أسماء الفائزين وتكريمهم.
وفي حديث للمحامي الدكتور محمد بن سعود الجذلاني قال: "بداية أشكر كل من حضر وكل من أسهم والفضل بعد الله يعود لهم جميعًا من وكيل المحافظ والمشايخ في جمعية تحفيظ القرآن والمشايخ في جمعية "إنسان" والقائمين على المسابقة، الذين أتاحوا لنا الفرصة في المساهم في تقديم ما يخدم هذه الشريحة الغالية "أبناء جمعية إنسان" التي تعز على الجميع".
وأضاف: "تسمية هذه المسابقة باسم الوالد -كتب الله أجرها له- تم إطلاقها في محافظة الأفلاج التي أحبها، ومهما قدم من مال في هذا المجال لا يقدر بثمن".
وفي السياق ذاته تحدث مدير فرع جمعية "إنسان" بمحافظة الأفلاج، حمود الشثري، وشكر راعي المسابقة المحامي الدكتور محمد الجذلاني، مشيرًا إلى أن عدد المتقدمين للمسابقة نحو 46 من البنين والبنات، وبالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن بالأفلاج، وبشروع المحكمين والمحكمات الأكفاء، تم الفرز والتحكيم، فتم اليوم تكريم 12 حافظًا من أبناء إنسان. كما تم أمس إقامة حفل مماثل لحفل اليوم برعاية المساعد لشؤون تعليم البنات بإدارة تعليم الأفلاج رفعة الردعان، تم خلاله تكريم 14 حافظة من أبناء الجمعية


image
image
image
image
image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 صباحًا السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018.