• ×
  • تسجيل

ابتدائية بالأفلاج تستهل يومها بإذاعة "في حب الوطن"

 0  0  383
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
11
صحيفة الأفلاج الإلكترونية استهلت مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمحافظة الأفلاج، يومها الدراسي، اليوم الأحد، بإذاعة عن اللحمة الوطنية، شارك فيها طلاب وأولياء أمور الطلاب، وحضرها مدير الإشراف التربوي تركي الشنار، ومشرف القيادة المدرسية سعد الحماد، ومنسوبو المدرسة.
وتَضَمّنت فقرات الإذاعة التي أقيمت اليوم الأحد بالمدرسة، آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة المدرسة قدّمها المعلم فهد الردعان، بعدها توالت فقرات برنامج الإذاعة بكلمة قدّمها عن أولياء الأمور المواطن عتيق بن مسفر الهزاع، تحدث فيها عن نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها المملكة، وحذّر من الأقلام المجاورة التي تحاول النيل من بلادنا المباركة.
وأكد الهزاع في كلمته أهمية الحفاظ على ممتلكات الدولة وعدم العبث بها، واختتم بتوجيه رسائل إلى المعلمين بأهمية غرس القيم وحب الوطن في نفوس النشء.
وتحدث مدير مكتب الاتصالات السعودية بالمحافظة سلطان القحطاني كولي أمر لأحد طلاب المدرسة، عن تأصيل حب الوطن والولاء والسمع والطاعة في نفوس الأبناء، واحترام القوانين والأنظمة التي تعمل على تنظيم شؤون الوطن لرسم خطط المستقبل وتحقيق رؤية الوطن 2030؛ مثمناً في الوقت نفسه لقائد المدرسة أحمد بن إبراهيم الخرعان إتاحةَ الفرصة والمشاركة في هذه المبادرة الوطنية.
وألقى رجل الأمن رئيس رقباء حسن بن ذيب القحطاني كلمةً، تَحَدّث فيها عن حب الوطن وفخر الاعتزاز به والتضحية من أجله.
من جهته أكد قائد المدرسة أحمد بن إبراهيم الخرعان أن هذه المبادرة التي نفذتها المدرسة في إذاعتها الصباحية، تأكيد للحمة الوطنية بين القيادة والشعب وغرس حب الوطن في نفوس النشء ونشر المواطنة الصالحة بين طلاب المدارس، كذلك توعية الطلاب وتحصينهم من الإعلام المأجور الذي يهاجم بلادنا الغالية والحملات المسعورة التي تبثها سمومها عبر قنوات الفتن المعادية للوطن وقيادته.
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 مساءً الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.