• ×
  • تسجيل

شاهد.. مدير التعليم يرعى احتفال " بثانوية ليلى " بطلابها المتفوقون ويشارك أولياء الأمور فرحة النجاح

 0  0  775
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تصوير ـ شايع المهناء رعى سعادة مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد إبراهيم آل مغيرة اليوم، حفل ثانوية ليلى لتكريم طلابها المتفوقين وشارك أولياء الأمور فقرة الاحتفال بالتفوق والنجاح.
وتَضَمّن فقرات الحفل، الذي رعاه مدير التعليم وحضره المساعد لشؤون تعليم البنين الأستاذ محمد البشر وبعض رؤساء الأقسام وعدد من القيادات التربوية والإدارية وأولياء الأمور، كلمة للمرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ حمد بن شافي العجالين بارك خلالها للطلاب المتفوقين وحث بقية الطلاب على الاقتداء بهم والجد والاجتهاد لحصد درجات التفوق والنجاح ، كما وجه رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة الأستاذ سعيد آل زعير خلال كلمته في الحفل عدد من الرسائل التوجيهية والتربوية للطلاب ، وتخلل الحفل عروض مرئية عن مشاعر الطلاب المتفوقين ، كذلك فلم وثائقي عُرض فيه الخريجين المتفوقين السابقين بالمدرسة وهم يحكون مشاعرهم وقد التحقوا بتخصصات جامعية مميزة وحثهم من خلاله زملائهم الطلاب بالجد والسعي لرفع المستوى التحصيلي وجني ثمار التفوق .
من جهته ألقى مدير التعليم الدكتور محمد آل مغيرة، كلمة هنّأ فيها الطلاب المتفوقين، وأشاد بما يحظى به التعليم في المملكة من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ، وتأكيدهم أهمية التعليم ودوره في بناء الأمة ، واستشعار وزارة التعليم المسؤولة في تعزيز التعليم وتطويره في كثير من المشاريع التعليمية والتطويرية ومنها نظام المقررات العامة في المرحلة الثانوية الذي أثبت نجاحه من خلال الدراسات العلمية والأبحاث .
وتابع : نظام المقررات هو النظام الذي خرج لنا هذه الثلة من الطلبة المتفوقين الذي يراهن عليهم المستقبل وسيكون لهم أثر كبير في بناء هذا الوطن الغالي .
وأضاف : دائماً أكرر التفوق عملية ليست صعبة وإن كان يعتليها بعض أوجه الصعوبة في بعض مراحلها إلاّ أن التفوق عملية سهلة بإمكان الطالب الذي يسعى في ترتيب وقته وتنظيم أوقات المذاكرة والتركيز مع المعلم في المدرسة لتحقيق التفوق ، فالتفوق هو عادة للناجحين والطلاب النبهاء والأذكياء .
واختتم مدير التعليم بقوله الوطن بحاجة إلى جميع أبنائه ولكنه بحاجة أكبر إلى المميزين فكونوا مميزين حتى يكون لكم إن شاء الله مستقبل عامر .
وأختتم الحفل بتبادل السلام بين مدير التعليم وأولياء أمور الطلاب والتقت الصور التذكارية للطلاب المتفوقون مع مدير التعليم .
يذكر أن ثانوية ليلى بقيادة الأستاذ محمد بن أحمد الشغيثري تتميز بانفرادها بإقامة عدد من البرامج التربوية وتخريج العديد من الطلاب المتفوقين والمميزين على مستوى المحافظة .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:11 صباحًا الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019.