• ×
  • تسجيل

بالصور.."البشر" يفتتح معرض اليوم العالمي للجودة بتعليم الأفلاج

 0  0  762
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية افتتح مساعد مدير تعليم الأفلاج لشؤون تعليم البنين الأستاذ محمد البشر اليوم معرض الجودة الذي نظمه قسم الجودة وقياس الأداء بالإدارة وضم عدد من أعمال المدارس بالمحافظة .
واطلع "البشر " خلال افتتاحه للمعرض بعد ظهر اليوم الأربعاء على ما احتواه من أعمال، وقدم مشرف الجودة وقياس الأداء الأستاذ عثمان العثمان للحضور شرح مفصل عن أركان المعرض والأعمال التي شاركت بها مدارس المحافظة والتي تحاكي توظيف الجودة وأهمية دورها في التعليم وبرامج الجودة المنفذة بالمدارس ، كما قدّم مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين في نهاية مراسم الافتتاح، دروعاً تذكارية وشهادات شكر وتقدير للمشاركين في المعرض.
من جهته ثمّن " البشر" الجهود الكبيرة التي قامت بها مشرفة اللغة الإنجليزية الأستاذة نورة الرويشد من أعمال لإنجاح المعرض.
وحدّث مشرف الجودة وقياس الأداء بتعليم الأفلاج الأستاذ عثمان العثمان، خلال الافتتاح، قائلاً: إن إقامة هذا المعرض تهدف إلى نشر ثقافة الجودة والتميز، وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في المدارس؛ تحقيقاً لرؤية المملكة 2030م.
كما قدّم "العثمان" شكره لسعادة مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة، ومساعديه لشؤون تعليم البنين وشؤون تعليم البنات، ولأعضاء وعضوات مجلس الجودة وقياس الأداء ومنسوبي ومنسوبات القسم، وقادة وقائدات العمل التربوي، ومنسقي ومنسقات الجودة وكل الأقسام المشاركة، وثمّن في الوقت نفسه لرئيسة شعبة اللغة الإنجليزية نورة بنت عبدالله الرويشد جهودها الكبيرة في المعرض.
وختتم بتقديم جزيل الشكر لملاك "منتزه ترفيه المملكة" على تبنيهم للمسابقة المحلية الخاصة باليوم العالمي للمعايير، ولمن حكموا الأعمال المشاركة بكل موضوعية وحيادية.
image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:13 مساءً الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019.