• ×
  • تسجيل

أكثر من 900 مستفيدة تشارك في برامج "حوراء بتنمية الأفلاج"

 0  0  595
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية ستفاد نحو 911 فتاة وامرأة وطفلة من البرامج المتنوعة التي قدمها نادي حوراء النسائي بلجنة تنمية الأفلاج خلال الشهرين الماضيين .
وكان نادي حوراء النسائي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج قد اختتم برامجه المتنوعة لهذا الفصل بعد أن استمرت على مدى الشهرين الماضيين، وشهد إقبالا يوميا بشكل كبير، كونه النادي الوحيد من نوعه في محافظة الأفلاج ومن بين 10 أندية للفتيات على مستوى المملكة .
وشملت البرامج التي قدمها النادي لمرتاديه على دورات تطويرية وعملية ومهنية، وورش عمل، وحملات توعوية، ومسارات مستمرة، واستضافات ومشاركات خارجية ، ومهرجانات أستهدف خلالها نساء محافظة الأفلاج وخاصة فئة الفتيات بالمرحلة المتوسطة والثانوية والجامعية.
يذكر أن نادي حوراء النسائي أنطلق في مطلع العام الماضي بعدة أركان، مثل ركن تعليم الطبخ والتجميل والرسم والفنون والمكتبة، بالإضافة إلى الدورات التطويرية والتدريبية بمسارين ( مسار قصير ومسار مستمر)، ولقي النادي نجاحاً كبيرا .
من جهتها قدمت مديرة النادي أثير النتيفي شكرها لجميع الداعمين من مؤسسات وأفراد وعلى رأسهم وزارة العمل والتنمية والاجتماعية ممثلة بالقسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج .
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 مساءً الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019.