• ×
  • تسجيل

بالصور.. إدارة الأعمال تتفوق على الرياضيات وتتوج بكأس بطولة مشرف كليات الأفلاج

 0  0  837
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 توجت كلية إدارة الأعمال بكأس بطولة مشرف كليات الأفلاج بعد تغلبها على قسم الرياضيات بنتيجة 8/6 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج.

وكان المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري قد رعي المباراة النهائية لبطولة مشرف كليات الأفلاج لكرة القدم المقامة مساء يوم أمس الأربعاء على ملعب لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج، وبخضور رئيس قسم التنمية الاجتماعية معجب الكبيري التنمية ورئيس لجنة التنمية بالأفلاج مرضي الحبشان ووكلاء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وشهد نهائي البطولة تنافسا بين فريق قسم الرياضيات و فريق قسم إدارة الأعمال، حيث بدء الشوط الأول بندية بين الفريقين وأنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق إدارة الأعمال بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

وكرم مشرف كليات الأفلاج - بين شوطي المباراة- أبناء برنامج عناية التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج لمشاركتهم في فعاليات البطولة.

فيما أنطلق الشوط الثاني من المباراة بإصرار من كلا الفريقين بتحقيق لقب البطولة إلى أن انتهت المباراة بفوز كلية إدارة الأعمال بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ستة أهداف.

وفي نهاية المباراة كرم المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج الطاقم التحكيمي للبطولة، واللاعبين المميزين في البطولة، فيما حقق لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب محمد بن عبدالله آل دعران من قسم إدارة الأعمال، وحصل أفضل حارس اللاعب محمد بن عبدالله القليب من قسم إدارة الأعمال، كما حصل اللاعب عبدالمجيد بن فهد القحطاني من قسم الرياضيات على جائزة هداف البطولة، وحصل الدكتور خالد العلوش من قسم الرياضيات على جائزة أفضل منسق رياضي.
وسلم مشرف كليات الأفلاج الميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني، وسلم الميداليات الذهبية وكأس البطولة لصاحب المركز الأول.
image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.