• ×
  • تسجيل

شاهد.. "تعليم الأفلاج" تحتفل بـ23 طالباً أنهوْا الثانوية في عامين ونصف

 0  0  671
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية احتفلت إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج، اليوم، بتخرج 23 طالباً أنهوا المرحلة الثانوية في عامين ونصف، بعد استفادتهم من برنامج تسريع التخرج بالدراسة في الإجازة الصيفية.
حضر حفلَ الدفعة الأولى من برنامج تسريع التخرج الذي أقيم اليوم الأربعاء على مسرح الإدارة، سعادة مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة، ومديرو الأقسام التربوية والإدارية والمشرفين التربويين وأولياء أمور الطلاب الخريجين.
وتَضَمّنت فقرات الحفل مسيرة للخريجين، وعرضاً مرئياً تعريفياً بنظام المقررات، وكلمة للطلاب الخريجين، وكذلك عرضاً عن الصعوبات والتحديات، كما تناولت فقرات الحفل كلمةً لمساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ محمد البشر، هنّأ خلالها الخريجين بهذه المناسبة، وثمّن خلالها للإشراف التربوي -ممثلاً في قسم المقررات واللجنة المكلفة لإعداد الحفل- ما بذلوه من جهود متميزة لإنجاح هذه المناسبة بالشكل اللائق الذي يستحقه أبناؤنا الخريجون؛ مشيداً بجهود مدرستيْ ثانوية الملك فهد وثانوية ليلى وما بذلوه من عطاء خلال العامين الماضيين في حث الطلاب وتوعيتهم ومتابعتهم حتى أنهوا هذا البرنامج بتميز ولله الحمد.
وقدّم "البشر" شكره لوزارة التعليم التي أتاحت الفرصة لأبنائنا الطلاب ليستفيدوا من هذا البرنامج المتميز في تسريع تخرجهم من المرحلة الثانوية.
ووجّه رسالة تربوية للطلاب الخريجين، أشاد خلالها بهذا المنجز وتغلبهم على الصعاب والطموح بالاستفادة من الإجازة الصيفية بمواصلة الدراسة، وقطفهم ثمار ذلك الإصرار بالتخرج اليوم، وحثهم على مواصلة الطموح وإكمال مسيرة طلب العلم للالتحاق بمناصب قيادية لخدمة دينهم ووطنهم الغالي.. كما قدّم "البشر" في كلمته للخريجين عدة رسائل تربوية لتوجيه الخريجين في حياتهم المستقبلية.. تلا ذلك عرض مرئي "ماذا بعد التخرج" لتوجيه الطلاب الخريجين، بعد ذلك تكريم الخريجين من قِبَل مدير التعليم والمدارس الداعمة للبرنامج، والتقطت الصور الجماعية والتذكارية.
من جهته، ذكر مشرف المقررات بتعليم الأفلاج الأستاذ يزيد الرشود، أن هذا الحفل جاء تكريماً لجهود 23 طالباً ممن سرّعوا تخرجهم من خلال دراستهم في الفصول الصيفية، وكانت المبادرة بإقامة هذا الحفل من قسم نظام المقررات في الإشراف التربوي، والأهم من ذلك تصميم حزمة من البرامج التدريبية والتطويرية والنوعية للطلاب خلال فترة ما بعد التخرج، وهذه الخدمات تقدم للطلاب المتخرجين بشكل مجاني.
واختتم بحث جميع الطلاب بالاستفادة من الفصول الصيفية المقامة لحصد ثمار التخرج المبكر والاستفادة من الخدمات والبرامج المصممة لما بعد التخرج.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 صباحًا الخميس 14 رجب 1440 / 21 مارس 2019.