• ×
  • تسجيل

أبودجين يفتتح الدراسة التأسيسية لقادة رواد كشافة الأفلاج

 0  0  509
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 افتتح رئيس مفوضية رواد كشافة محافظة الأفلاج الأستاذ عبدالرحمن أبو دجين صباح هذا اليوم الدراسة التأسيسية لقادة رواد كشافة الأفلاج والتي تنظمها مفوضية الرواد بمركز التدريب الكشفي بالمحافظة بمشاركة ٣٠ دارسا من مختلف مناطق المملكة.

حيث ألقى أبو دجين قائد الدراسة كلمة رحب فيها بالدارسين وأوضح أن الهدف من الدراسة وهو إكساب المتدربين الحاصلين على شهادة اجتياز الدراسة الأولية مختلف المعارف والمهارات الكشفية النظرية والتطبيقية, وقدم تعليمات وأساسيات الدراسة وفق أدلة جمعية الكشافة العربية السعودية.

فيما أشار قائد البرامج الأستاذ ناصر بن عبدالرحمن القنعير إلى أن الدراسة ستستمر الى يوم السبت وبين أن الجانب النظري من الدراسة يتضمن دور ومسؤوليات مساعد قائد الوحدة الكشفية واحتياجاته، والتنظيمات الكشفية المحلية والعربية والعالمية، والمناهج الكشفية، وتشكيل الوحدة، والطريقة الكشفية ، والاجتماعات، والتطوع في العمل الكشفي.

وأضاف أن برنامج الدراسة العملي سينفذ من خلاله رحلة خلوية تُطبق فيها مفردات الملاحة البرية والعلامات السرية، ورسم الخرائط، والتقديرات، والاتجاهات، والرسائل المشفرة، وممارسة عملية لفنون الحبال وتطبيقات على تنفيذ نماذج الريادة.
الجدير بالذكر بأنه سوف تنطلق الدراسة الأولية الشارة الخشبية يوم الخميس القادم بمركز التدريب .



image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 صباحًا الخميس 14 رجب 1440 / 21 مارس 2019.