• ×
  • تسجيل

في الأفلاج "ستينية" تختم القرآن بعدد 22 عام و"طفلة" تحفظه كاملاً بالابتدائي

 0  0  544
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية احتفت جمعية تحفيظ القرآن الخيرية بمحافظة الأفلاج، مساء أمس، بسيدة في العقد السادس من عمرها، اختتمت حفظ القرآن كاملاً بعد 22 عاماً من الإصرار والعزم، كما احتفت وفي نفس اليوم بطفلة حفظت القرآن كاملاً وهي لا تزال تدرس بالصف السادس ابتدائي .
وكانت دار عائشة بليلى، التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بالأفلاج، قد احتفلت مساء أمس الأربعاء، بالسيدة "أم عبدالله"، بعد حفظها القرآن كاملاً، وإصرارها على حفظه طيلة 22 عاماً، وشهد الاحتفال بهذه المناسبة حضورَ بناتها وحفيداتها ومشرفات بالقسم النسائي.
كما احتفت دار البيان التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بالأفلاج هذا الأسبوع بطفلة ذات الـ " 11" عام حفظت القرآن الكريم كاملاّ حيث اقيم حفل بذات المناسبة حضره مديرة الدار والمعلمات ووالدة الطالبة واخواتها ومشرفات بالقسم النسائي .
وفي شأن ذات صلة حظيت حملة "اكفلني ولك مثل أجري" التي أطلقتها جمعية تحفيظ القرآن بالأفلاج بتفاعل وتبرع الكثير من الأهالي والأصدقاء في قروبات مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تم كفالة 57 حلقة من أصل 114 حلقة لحفظ كتاب الله يدرس بها نحو 2000 طالب وطالبة ولا تزال الجمعية تنظر تفاعل أهل الخير في كفالة الحلقات المتبقية .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:02 صباحًا الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019.