• ×
  • تسجيل

لرفع مستوى التحصيل.. جولات يومية لمدير تعليم الأفلاج على المدارس

 0  0  559
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية يقوم مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة، بجولات يومية على العديد من مدارس المحافظة لمتابعة سير الدراسة ومناقشة آلية العمل التي تنفذها المدارس في تحسين ورفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب في جميع المواد بكل المراحل التعليمية.

وقام مدير تعليم الأفلاج أمس واليوم، بجولة ميدانية على عدد من المدارس بقطاع السيح وليلى، سبقها سلسلة من الزيارات الميدانية شملت العديد من مدارس المحافظة بكل القطاعات، الْتقى خلالها بقادة المدارس ومنسوبيها، واطلع عن كثب على سير الدراسة.

وأكد "آل مغيرة" خلال كل زياراته الميدانية، أهمية مضاعفة الجهد لرفع مستوى التحصيل الدراسي في جميع المواد الدراسية وبكل المراحل التعليمية لتحسين مخرجات التعليم، وتحقيق تطلعات الوزارة لبناء جيل قادر على المساهمة الفعالة في بناء وطنه، مواكباً لكل التطورات المعرفية.

وكانت إدارة تعليم الأفلاج قد أطلقت برنامج "سفراء التحصيل الدراسي"، يتابع خلاله 58 مشرفاً تربوياً كافة مدارس المحافظة؛ لتشخيص واقع الميدان التربوي، وقياس مستوى الطلاب في جميع المواد الدراسية بكل المراحل (الابتدائية، والمتوسطة، والثانوية)، والتركيز على مهارتيْ الكتابة والقراءة في المرحلة الابتدائية، وبضع خطط بين سفير التحصيل والهيئة الإدارية بالمدرسة، وتشخص الواقع بعد الزيارات؛ من خلال تحليل نتائج الزيارة بين الحين والآخر.
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 صباحًا الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019.