• ×
  • تسجيل

الأهالي يتفاعلون مع موقف رجل الأمن .. "الألماسة والبيان" قدمت الخدمة مجاناً والقارة أعلن له الخصم : وعمرة مجانية من أضواء الايمان

 0  0  808
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية تفاعل أهالي الأفلاج مع الموقف البطولي لرجل الأمن صالح النتيفات نظير موقفه البطولي في انقاذ طفل في الثانية من عمره من حريق اندلع في مركبة والده أثناء توقفها أمام شعبة مرور المحافظة قبل يومين .
وبدأ التكريم من لجنة تنمية الأفلاج بتقديم هدية للبطل النتيفات نظير موقفه البطولي في إنقاذه الطفل من الحريق.
‏وأعلنت شقق الألماسة بالأفلاج عبر حسابها على تويتر بأنه "من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه مجتمع الأفلاج الغالي يسر درة الألماسة للوحدات السكنية المفروشة تقديم ليلة مجانية في الجناح الملكي الفاخر شاملة للعشاء للبطل صالح بن فهد النتيفات الذي أنقذ الطفل من الحريق في موقف بطولي نبيل."
واكد مستوصف القارة في تغريدة له على تويتر أنه "يعلن مجمع ‫القارة الطبي‬ تكريم البطل صالح بن فهد النتيفات بتقديم خصم خاص له ولأسرته تقديراً لموقفه البطولي".
فيما ذكرت شققة البيان في تغريدة لها اليوم أنه "تقديرا منا لرجل المرور في محافظة الأفلاج‬ الأستاذ : صالح بن فهد النتيفات والذي قام بعمل إنساني في إنقاذ طفل من الموت بعد اشتعال النار في مركبة والد الطفل "
‏وأضافت: فإننا نتشرف في البيان للشقق المفروشة في الأفلاج باستضافته وأسرته لمدة شهر .
‏واختتمت :هذا أقل ما نقدمه لهذا المواطن الشجاع .
تحديث
واعلنت شركة أضواء الايمان للحج والعمرة ممثلة بالمدير العام زيد بن ذيب الكبراء عن تقديم عمرة مجانية للبطل صالح بن فهد النتيفات وعائلته لمده ٣ ايام شاملة فندق ٥ نجوم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 مساءً الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019.