• ×
  • تسجيل

رئيس مركز قصر آل قاسم وأسرة الطفل إلياس آل قاسم يكرمون البطل الأستاذ صالح بن فهد بن درعان النتيفات

 0  0  982
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اقام رئيس مركز قصر آل قاسم وأسرة الطفل إلياس آل قاسم حفل تكريم للشجاع الأستاذ صالح بن فهد بن درعان النتيفات وذلك تقديراً لشجاعته وموقفه وعمله البطولي الإنساني في إنقاذ الطفل من الحريق.

وبدأ هذا الحفل بكلمة لوالد الطفل مرزوق بن فهد آل قاسم جاء فيها بعد الحمد لله، والصلاة والسلام على رسوله، وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه،
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقه إلا أمثال البطل والشجاع صالح بن فهد بن درعان النتيفات
والذي قام بعمل بطولي إنساني في إنقاذ ابني الطفل إلياس والذي كاد أن يتعرض للحريق لولا قدرة الله ثم ما قام به الشجاع صالح بن فهد.

وقام رئيس مركز قصر آل قاسم الشيخ تركي بن سعود آل قاسم بتقديم هديه تذكارية لشيخ قبيلة آل عرفج النتيفات وكذلك قام بتقديم هديه للشجاع الأستاذ صالح بن فهد النتيفات وكذلك قام والد الطفل بتقديم بعض الهدايا والدروع التذكارية للأستاذ صالح بن فهد.

وأوضح الشيخ تركي بن سعود آل قاسم إن الحفل ولاحتفاء وهذا الاجتماع والتكريم يجسد مشاعر عظيمة تجاه ما قام به الأستاذ/ صالح بن فهد والذي ساهم ــ بعد مشيئة الله تعالى ــ *في إنقاذ حياة الطفل إلياس وإنقاذه من الحريق، مشيرًا إلى أن هذا ليس مستغرباً عليه فهو أحد الجنود الأوفياء الذين نالوا شرف الدفاع عن هذا البلد المبارك، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية بقيادتها لا خوف عليها وهؤلاء هم رجالها، أهل الوفاء والشجاعة، مع تقديرنا الكبير وشكرنا لكل من حضر من شيوخ ووجهاء الذين شرفوا هذا الحفل بحضورهم.

و قال شيخ آل عرفج النتيفات الشيخ عويضة بن محمد النتيفات نحمدلله على سلامة الابن وهذا هو المكسب وثانياً لا يسعدنا الا نتقدم بخالص الشكر والتقدير لآل قاسم نيابة عني وعن جماعتي وعلى رأسهم رئس مركز قصر آل قاسم الشيخ تركي بن سعود على هذا الأستقبال وكرم الضيافة وأن دل على شي فانما يدل على أصالتكم وطيب معدنكم والشكر موصول لخوال الطفل آل محمسة وبيض الله وجيهكم جميعاً وبيض الله وجه كل من شاركنا في هذا المناسبة السعيدة التي تسعد الجميع، وأن ابننا صالح بن فهد هو من خيرة عيالنا وان ما قام به ما هو الا واجب وحمل نفسه مسؤلية امام الله عزوجل ثم انقاذ حياة شخص وان هذا غير مستغرب منه واحد ابناء آل درعان الأوفياء وانتم تستاهلون كل خير ونشكرك مره اخرى على هذه الحفاوة والأستقبال وليس غريباً منكم.

ومن جانبه أثنى جد الطفل الشيخ فهد بن عبدالله آل قاسم على العمل الذي قام به الأستاذ صالح في انقاذ حياة الطفل وأن هذا النبل والشجاعة غير مستغربه على ابناء هذا الوطن.

كما قال جد الطفل الشيخ ناصر بن محمد آل محمسة أن هذا الموقف البطولي والشجاع الذي قام به صالح النتيفات ومبادرته في إنقاذ الطفل، يجسد أروع الأمثلة في حب الخير ومساعدة الآخرين، لاسيما وأن إنقاذ النفس البشرية فيه أجر عظيم من الله سبحانه وتعالى.

وبين عم الطفل الأستاذ عبدالله بن فهد آل قاسم أن هذه الليلة المباركة التي أسميناها "ليلة الوفاء والعرفان" لمن حملنا معروفاً لا ننسىاه ما حيينا أبداً لما قدمه في سبيل إنقاذ حياة ابننا "إلياس" ــ بعد مشيئة الله تعالى ــ حيث قام باخراج الطفل من السيارة وهي تشتعل بالحريق وإسعافه للمستشفى، وأقول: شكراً وبارك الله بك يا صالح النتيفات يا ابن الوفاء والشهامة والشجاعة المتأصله في ذاكرة التاريخ، وبطون الكتب مليئة بقصص الشجاعة والوفاء من هذه القبيلة العريقة.


يُشار إلى أن "صحيفة الأفلاج " كانت قد انفردت بنشر خبر، حول الموقف البطولي لرجل الأمن صالح النتيفات في انقاذ طفل من حريق اندلع في مركبة والده، وقد حظي الخبر بإشادة واسعة من مختلف شرائح المجتمع الذين أكدوا أن هذا العمل الجليل ليس بمستغرب على جنود الوطن الأوفياء الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والعمل الإنساني بكل صوره وأشكاله.


image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 مساءً الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019.