• ×
  • تسجيل

"رمضان أمان" يستعدّ لتوزيع 5 آلاف وجبة إفطار في الأفلاج

 0  0  202
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يستعدّ القائمون على مشروع "رمضان أمان" في الأفلاج، لتوزيع خمسة آلاف وجبة إفطار على عابري الطرقات العامة والرئيسية بالمحافظة، بالتعاون مع لجنة تنمية الأفلاج.
وقال مدير المشروع في الأفلاج عبد الرحمن آل سهل: إن مشروع "رمضان أمان" أكبر مشروع تطوُّعي في العالم من حيث المساحة وعدد المتطوّعين.
وأضاف: جاء المشروع بفكرة نوعية تخصّ السلامة المرورية تحت شعار "معًا بلا حوادث"؛ للحد من حوادث السير خلال وقت الإفطار خاصة في المدن؛ حيث يوزّع خلاله المتطوعون وجبات الإفطار قبل أذان المغرب على قائدي المركبات في الطرقات العامة داخل المحافظة والطريق العام على مداخل المحافظة.
وتابع: تُشرف على المشروع في المملكة العربية السعودية ، مؤسسة شباب خير أمة الوقفية ، وسيتم توزيع500 ألف وجبة في المملكة على 37 مدينة ، ونصيب الافلاج منها خمسة الاف وجبة.
ورحّب بجميع المتطوعين والمتطوعات، للتسجيل في مشروع "رمضان أمان" عن طريق الموقع أدناه، واختيار الدولة، والمدينة، وتاريخ التطوع:
http://www.ramadanaman.com/intro.php
وأعلن أن المشروع سيبدأ في الأفلاج في الثالث من رمضان، بتوزيع 300 وجبة إفطار يوميًّا، تتم تعبئتها من "النساء المتطوعات"، بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في الأفلاج.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:00 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019.