• ×
  • تسجيل

بالصور : جولة اليوم السادس لبطولة بهاء تشهد تأهل ساحل العاج وأبطال الهدار .. وهنا جدول دوري الأربعة

 0  0  418
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 شهدت منافسات الجولة السادسة لبطولة بهاء الرمضانية بالتعاون مع لجنة تنمية الأفلاج الحاق ساحل العاج وأبطال الهدار بـ " بيراميدز وباريس "، المتأهلان من الجولة الخامسة .
أتى ذلك بعد مباراتي اليوم السادس من بطولة بهاء الرمضانية حيث جمعت المباراة الأولى بين فريقي باريس VS السيتي وانتهت بفوز باريس 2/3 سجل لباريس نايف الزريق محمد الدعران ناصر الدريهم وسجل للسيتي تركي وأنس المسيعد
أما المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي : بيراميدز VS أبطال الهدار، انتهت بالتعادل 2/2 سجل لبيراميدز ثامر المجادعة وفهد الفرشان وسجل لأبطال الهدار عبدالرحمن حمد وعايض حشر.
وتخلل منافسات اليوم السادس سحب على مبلغ مالي مقدم من جمعية بهاء وكذلك اشتراك لمدة شهر في الصالات الرياضية للجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج سلمها الأستاذ إبراهيم العثمان عضو اللجنة المنظمة ، وبرنامج توعوي عن أضرار التدخين والتمباك بين شوطي المباراة الأولى تحدث فيه الأستاذ فهد بن راشد الهزاع بداية عن استغلال أوقات الطاعات ومنها شهر رمضان ،والعزم على ترك الخبائث والمنكرات من التنباك والتدخين وغيرهم .
هذا وسيشهد دور الأربعة الذي سيقام يوم الجمعة على ملعب الشيخ محمد بن راشد آل زنان مباراتان الأولى ستجمع: باريس & أبطال الهدار في تمام الساعة العاشرة مساءً ، والمباراة الثانية ستجمع : بيراميدز & ساحل العاج وستقام في تمام الساعة ١١:١٥م .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019.