• ×
  • تسجيل

بالصور : نادي الحي بليلى يختتم الفعاليات الرمضانية

" وسط إقبال وحضور مميز "

 0  0  516
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تصوير : يزيد الخميسة وسط حضور مميز وإقبال من قبل المواطنين والطلاب اختتمت مساء أمس الأربعاء برامج وفعاليات النادي الرمضاني في نادي الحي بليلى ضمن المشروع الوزاري إجازتي والذي يستمر ما بعد إجازة عيد الفطر المبارك حتى قبيل البدء في العام الدراسي القادم .
قدم النادي في الشهر الفضيل عدد من البرامج المتميزة منها مسابقات في القرآن الكريم وندوات توعوية وأعمال تطوعية لبيوت الله وتوزيع إفطار الصائمين على المسافرين وزيارات خارجية و بطولات كروية وترفيهية ومسابقات ثقافية وتقنية للمجتمع بشكل عام وللمرتادين وتقديم العديد من الجوائز والهدايا للبرامج المقدمة .
شهد من خلاله زيارة ومتابعة من قبل مساعد مدير التعليم لشؤون البنين الأستاذ محمد البشر ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ ناصر الذيبان ممثل الأندية وكذلك المشرف المتابع الأستاذ تميم الجمعة وأولياء الأمور .
قائد النادي الأستاذ حمد العثيمين أوضح بأن هذه هي الفترة الأولى من برنامج إجازتي وسيكون هناك العديد من الفعاليات والبرامج الإثرائية التي تخدم الرؤية الوطنية 2030 وكذلك المسارات المختلفة لبرنامج إجازتي4 خلال الفترة الثانية بعد إجازة العيد مقدماً شكره لجميع من ساهم في إنجاح النادي الرمضاني .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 مساءً الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.