• ×
  • تسجيل

بالصور : كليات جامعة سطام بالأفلاج تطلق فعالية " تخصصك مستقبلك "

 0  0  719
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تصوير : عبدالعزيز الجنيب ضمن المبادارت والفعاليات التي تقدمها جامعة سطام لخدمة المجتمع انطلقت يوم الخميس المنصرم جانب من إحدى هذه المبادرات الخدمية " تخصصك مستقبلك " وتعنى بجميع الطلاب والطالبات للتعرف على ماتقدمه الكليات من تخصصات متنوعة داخلها ، حيث زار الركن المخصص عدد من المواطنين والمواطنات من زوار منتزه ترفيه المملكة واطلعوا على آلية وشروط القبول في الكليات من قسمي البنين والبنات .
مسؤول العلاقات والإعلام بكليات الجامعة بالأفلاج الأستاذ عبدالرحمن المحيميد بين لصحيفة الأفلاج بأنه وتزامناً مع انطلاقة بوابة القبول الموحد للبنين وافتتاح بوابة التقديم بالجامعة للبنات اطلقت كليات الأفلاج فعالية "تخصصك.. مستقبلك" والتي امتدت لمدة يومين، وهو برنامج لخدمة المجتمع لتعريف الطالب والطالبة المقبلين على الدراسة الجامعية ببرامج كليات جامعة الأمير سطام بالأفلاج، واشتملت الأركان على عدة محاور كاطريقة وشروط وإجراءات التقديم وماهي المعايير للقبول وخطواته.
موضحا بأنه تم وضع ركن يحمل اسم "أسألني" لاستقبال الأسئلة والاستشارات التي تخص بوابة التقديم وتوزيع منشورات تعريفية عن كل قسم وهدايا لزوار الأركان .
وتأتي هذه المبادرة ضمن عدة مبادرات اطلقتها كليات الأفلاج انطلاقاً من رسالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز التي جعلت المشاركة المجتمعية هدفاً من أهدافها ومدونة في رسالتها وانطلاقاً كذلك من رؤية المملكة 2030 التي ركزت على المشاركة المجتمعية والخدمات التطوعية.
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:29 مساءً الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.