• ×
  • تسجيل

بالصور : الهدلاء يتجول بمنتزه ترفيه المملكة بالأفلاج ويشيد بدوره الترويحي للأهالي ومواكبة رؤية 2030 في الإدارة السعودية

 0  0  3.8K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ‏‫

قام رجل الأعمال المعروف الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء بزيارة لمنتزه ترفيه المملكة بالأفلاج وتجوله بداخله مشيداً ببرامجه المتنوعة واحتضانه فعاليات الجهات الحكومية لتثقيف المجتمع والدور الترويحي لقضاء وقت فراغ أهالي الأفلاج فيه .
وتجول خلال زيارته مساء أمس الجمعة لمنتزه ترفيه المملكة بالأفلاج في كامل المنتزه واستقل القطار الكهربائي،وأشاد بما شاهده من أفكار وجهود القائمين على مشروع المنتزه ، كما زار ركن كليات الأفلاج واستمع لشرح موجز عن برنامج تخصصك مستقبلك، وشاهد ركن الأسر المنتجة وأنشطة شباب المحافظة ، مشيداً في الوقت نفسه بإمكانيات وخبرة شركة مصنع ترفيه المملكة في مجال الترفيه وبالمدير التنفيذي للمنتزه والمجموعة الأستاذ محمد العبدلي الذي رافقه بالزياره وقدم له شرح عن المشروع ومحتواياته وخدماته مع الاستاذ محمد العصفور .
وقال الهدلاء سعدت بما شاهدت من تميّز وإمكانيات القائمين على المنتزه وأسعدني بالأخص أن إدارة المشروع بأيدي شباب الوطن ، توافقًا مع رؤية المملكة2030 .
وطلب الهدلاء من القائمين على منتزه ترفيه المملكة بنقل تلك التجربة الناجحة للمحافظات الأخرى ،كون تلك التجربة أضافت للمحافظة جانب ترفهي وفّر على الأهالي عناء السفر.
يذكر أن منتزه ترفيه المملكة بالأفلاج يحتضن يومياً آلاف الأهالي ويتم فيه تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التثقيفية والتوعوية والفرق الإنشادية والفرق الترفيهية واكتشاف المواهب وإبرازها والكثير من البرامج التي تستهدف جميع أفراد المجتمع ، كما تنفذ الكثير من الجهات الحكومية برامج تربوية وصحية داخل المنتزه ، ويعد المتنفس الترويحي لأهالي الأفلاج لتوفّر مقومات الترفيه المتنوعة فيه .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:30 مساءً الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.