• ×
  • تسجيل

680 معلماً ومعلمة يلتحقون ببرامج التدريب الصيفي في الأفلاج

 0  0  750
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 شهد الأسبوع الثاني من انطلاق برنامج التدريب الصيفي التحاق أكثر من 420 معلماً بالدورات التدريبية المقامة بإدارة التطوير المهني التعليمي بتعليم الأفلاج، بنسبة تجاوزت 60% من المعلمين الممارسين.

وذكر مدير إدارة التطوير المهني التعليمي بتعليم الأفلاج فهد آل شبر أن الأسبوع الثاني من انطلاقة برنامج التدريب الصيفي بالمحافظة شهد التحاق أعداد كبيرة من المعلمين تجاوز ت 420 معلما .
وتابع : سبقت انطلاقة تلك البرامج الصيفية تهيئة قاعات التدريب وجدولة أسماء المدربين وقاعات انعقاد الدورة التدريبية؛ بهدف اختصار الوقت والجهد على المتدرب.
وأضاف: التسجيل في الدورات التدريبية لا يزال مستمراً، والفرصة متاحة لبقية الزملاء المعلمين؛ لتمكينهم من تطوير قدراتهم واكتساب المزيد من المهارات التطويرية التي تساعد المعلم على إثراء معلوماته العملية والعلمية لتحقيق مستوى عالي وتطوير أدائه المهني التعليمي ومواكبة تطلعات وزارة التعليم في تطوير المستوى المهني التعليمي لدى المعلم من خلال البرامج التدريبية التي تقيمها الوزارة على مستوى إدارات التعليم.

وأشاد المدربون والمتدربون بالترتيب والتهيئة وتنظيم قاعات التدريب وتوفير مستلزمات الدورات من حقائب تدريبية وتغذية.

وقد التحقت 263 معلمة في برامج التدريب الصيفي التي بلغ عددها 20 برنامجاً، واستحوذ مجال المناهج وطرق التدريس على أغلبية المتقدمات للبرامج المقامة بتعليم الأفلاج "بنات".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:20 صباحًا السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019.