• ×
  • تسجيل

وزير الشؤون الإسلامية يعلن نجاح نفرة ٦٥٠٠ حاجا من ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى مشعر مزدلفة بكل يسر وسهولة

 0  0  605
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ عن نجاح نفرة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج من مشعر عرفات إلى مشعر مزدلفة في يسر وأمان مساء اليوم السبت ٩ ذو الحج ١٤٤٠هـ هـ.
وبين معاليه أن الضيوف البالغ عددهم ٦٥٠٠ حاج وحاجة من ٧٩ دولة حول العالم استقروا في مشعر مزدلفة، بعد نفرتهم من مشعر عرفات باسطول من الباصات الفخمة ويبلغ عددها ١٣٠ باصا حديثا، إضافة إلى ذلك أكثر من ٥٠ سيارة خاصة، و ١٠ سيارات إسعاف مجهزة بكامل الاحتياجات الطبية.

وأوضح معالي الوزير آل الشيخ أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين قد أدوا مع حجاج بيت الله الحرام عقب وصولهم مزدلفة صلاتي المغرب والعشاء جمع تأخير اقتداء بسنة المصطفى - صلى الله علية وسلم - ويلتقطوا بعدها الجمار ويبيتون هذه الليلة في مزدلفة ثم يتوجهون بمشيئة الله تعالى الى منى بعد صلاة فجر غد الثلاثاء (عيد الأضحى) لرمي جمرة العقبة.

وأشار معاليه إلى أن اللجان العاملة في برنامج الاستضافة لأداء حج هذا العام يبذلون قصارى جهدهم لتوفير أفضل الخدمات الضرورية المهمة لهم على مدار الساعة في سبيل راحة الضيوف.
وبين " آل الشيخ " أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين ابتهلوا وهم في طريقهم إلى مزدلفة بالدعاء إلى الله تعالى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأن يحفظه وحكومته الرشيدة على ما يقدمونه من خدمات جليلة وتسهيلات للحجيج القادمين من كل فج عميق.

داعياً الله تعالى أن يتقبل من ضيوف خادم الحرمين الشريفين وجميع حجاج بيت الله الحرام حجهم، وأن يعودوا إلى بلادهم سالمين غانمين إن شاء الله تعالى



image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 مساءً الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019.