• ×
  • تسجيل

العقيد عبدالله آل عرفج : في اليوم الوطني نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة

 0  0  822
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 رفع العقيد عبدالله بن عبدالعزيز. آل عرفج ، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وللشعب السعودي؛ بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ ولاة أمرنا ويحفظ مقدساتنا الإسلامية التي شرّف الله مملكتنا برعايتها وخدمة قاصديها من أنحاء العالم، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان.
وقال العقيد عبدالله آل عرفج إن اليوم الوطني لبلادنا الغالية ذكرى غاليه على نفوسنا جميعاًوهو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء..
وأضاف إن اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق في وطننا الغالي والتى تتمثل برؤية المملكة ٢٠٣٠ حيث تتواصل مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيها معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم الغالي

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:53 صباحًا الأحد 21 صفر 1441 / 20 أكتوبر 2019.