• ×
  • تسجيل

بالصور.. طلاب في الأفلاج يفاجئون معلميهم المنقولَين بزيارة وهدية

 0  0  978
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم، قام عدد من طلاب ابتدائية الفيصلية بالأفلاج بزيارة لمعلّمَين نُقلا تباعاً من المدرسة العام الماضي والذي قبله إلى مدرستين أخريين في المحافظة، مقدمين لهما هدايا تذكارية وعبارات شكر وتقدير.
وتفصيلاً، نظّم قائد ابتدائية الفيصلية الأستاذ مسفر الشكرة زيارة مفاجئة لمعلمين نُقلا من المدرسة وكان لهما الأثر الحسن في تربية وتعليم طلاب المدرسة، وبتنسيق مع قائد ابتدائية خالد بن الوليد الأستاذ أحمد الخرعان، دخل الوفد الزائر على المعلم الأستاذ عبدالله الشكرة داخل الفصل، في موقف تجلّت فيه الأبوية الحانية، وظهر فيه الأثر الحسن وقوة الترابط بين المعلم القدوة وطلابه، ومحبتهم له، وفي ختام الزيارة قدّم الطلاب هدية لمعلمهم، والتقطت معه الصور التذكارية.
كما زار الوفد الطلابي من ابتدائية الفيصلية، يرافقهم قائد المدرسة، ابتدائية ابن كثير. وبالتنسيق مع قائد المدرسة الأستاذ سطام الحقباني، فاجأ الطلاب معلمهم السابق الأستاذ إبراهيم الزعير بالدخول عليه في فصله، في مشهد تجلّت فيه مشاعر الفرحة والاحترام المتبادل بين المعلم وطلابه، مقدمين له هدية تذكارية، ومعبِّرين في مشاعر عفوية عن عظيم التقدير والشكر لمعلمهم.

image

image


image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 مساءً الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019.