• ×
  • تسجيل

بالصور.. كليات الأفلاج تنظّم الملتقى السنوي وتتوج الفائز ببطولة المشرف

 0  0  657
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 عقد كليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج الملتقى السنوي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين وتوجت الفائز ببطولة المشرف على كليات الجامعة لكرة الطائرة .
وكانت كليات الجامعة بالأفلاج قد تنظمت هذا الأسبوع الملتقى السنوي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين حضره المشرف كليات الأفلاج الدكتور مسفر الكبيري ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وتخلل الملتقى كلمة للمشرف على كليات الأفلاج الدكتور مسفر الكبيري أشاد فيها باللقاء وما تتميز به كليات الجامعة بالأفلاج من الانضباط الأكاديمي والإداري، ومشاركاتها المجتمعية، والمشاركات على مستوى الأنشطة الطلابية الصفية والا صفية، كما تحدث عن تطلعات كليات الجامعة بتحقيق مستويات عليا ليس على مستوى كليات جامعة سطام فحسب بل على مستوى الجامعات بالمملكة.
وعلى هامش اللقاء اقيمت بطولة المشرف على كليات الأفلاج لكرة الطائرة تنافس فيها فريق أعضاء هيئة التدريس لكلية العلوم وفريق أعضاء هيئة التدريس لكلية المجتمع وفريق الموظفين وفريق قسم الأمن، توج خلالها فريق الموظفين بكأس البطولة .
وفي نهاية اللقاء تم تكريم وكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور لفاي لافي السلمي على ما بذله من جهود طيلة فترة عمله ، وتكريم الأستاذ الدكتور محمود محمد سليم مساعد العميد للتطوير والجودة لكلية المجتمع، كما تم تكريم رؤساء ومشرفي الأقسام الذين عملوا في فترة سابقة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.