• ×
  • تسجيل

شاهد : "جولة استكشافية ودورة السيرة الذاتية" .. برامج متنوعة تقدمها كليات الأفلاج لطلابها

 0  0  489
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نفذت كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالأفلاج خلال الأسبوع المنصرم برامج متنوعة بهدف إكساب طلابها العديد من المهارات العلمية والفنية .
وأتى من ضمن تلك البرامج المنفذة زيارة لعدد من طلاب كليات الجامعة لمحطة تحلية المياة بالأفلاج كان في استقبال مشرف النشاط الثقافي والطلاب مدير مصلحة المياة الأستاذ مبارك خلف البكر مع عدد من المهندسين تم خلال الزيارة جولة على المحطة بأكملها من فحص المياه وتنقيتها من الشوائب وبعض المواد الكبريتية وصولاً إلى تصديرها لعموم المحافظة بعد ما تكون صالحة لإستخدام الآدمي .
كذلك نفذت كليات الجامعة دورة تدريبية عن " السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية" قدمها الأستاذ عمر حواري تم خلالها مناقشة مفهوم السيرة الذاتية وأهميتها للمتقدم في الحصول على الموافقة ضمن الأعمال الوظيفية ، كون السيرة الذاتية أصبحت مستندا تسويقيا هاما لسوق العمل.
من جهة أخرى ركزت الورشة على اهم عناصر السيرة الذاتية من خلال إعداد نموذج تطبيقي للسيرة الذاتية لأحد الطلاب، أما الشطر الثاني للورشة فكان عن المقابلات الشخصية واهميتها وانواعها وكيفية الاستعداد لها كإجراءات اساسية قبل الحصول على الوظيفة حيث ان المقابلة الشخصية اصبحت واحدة من اهم المعايير التي يعتمد عليها ارباب
العمل في تقييم المهارات الأساسية للمتقدم "الشخصية،التواصلي ، والإدراكية "

image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.