• ×
  • تسجيل

شاهد.. طالب الصف الثالث ابتدائي يوجِّه كلمة بالعربية والإنجليزية لمدير تعليم الأفلاج

 0  0  842
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 وجّه طالب في الصف الثالث ابتدائي بمدرسة "ابن كثير" لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الأفلاج؛ كلمة لمدير التعليم خلال الطابور الصباحي، متحدّثًا باللغتين العربية والإنجليزية.
وجاء في الكلمة، التي وجَّهها الطالب أمير محمد يونس، اليوم، أمام معلميه وزملائه الطلاب في الطابور الصباحي، متحدثاً خلالها باللغتين العربية والإنجليزية، رغم أن اللغتين ليست أيٌّ منهما اللغة الأم لدى عائلته الباكستانية؛ قوله: "لقد أسعدتنا جميعًا زيارة مدير التعليم، وشاهدنا حرصه على الطالب، ووقوفه على احتياجات المدرسة، والمتابعة القوية للتحصيل الدراسي، وتأكيده على القراءة والكتابة والفهم؛ فالواجب علينا تقدير هذا الجهد، والعمل وفق تطلعات هذه الزيارة المباركة. شكراً مدير التعليم، ونعدك بالجد والتفوق بإذن الله".
من جهته ذكر قائد المدرسةالأستاذ سطام الحقباني، أن الطالب "أمير" تميَّز بحسن الخلق والسلوك والانضباط، مشيدًا بدور أسرته في الحرص والمتابعة، وجهود معلم الصف في اكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها، وتشجيع الطلاب على الإبداع والتميُّز، كما ثمَّن للمرشد الطلابي بالمدرسة تعزيزَ القيم لدى النشء، والحرص على رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.
image

https://youtu.be/jzlksPNvXSo

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 صباحًا الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019.