• ×
  • تسجيل

المواطنون يستجوبون وزير المياه تحت \"قبة الشورى\" الأحد بعد القادم

 0  0  2.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
أعلن مجلس الشورى السعودي ولأول مرة عن البدء في استقبال شكاوي ومقترحات المواطنين للوزراء وكبار المسؤوليين واستفساراتهم التي يرغبون عرضهـا أمامهم فـي المجلس والتي تتعلق بأداء تلك الأجهـزة وخاصـة الجهات ذات الطابع الخـدمـي.
ويأتي معالي وزير المياه والكهربـاء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين في أول قائمة المستجوبين حيث تقرر استضافته تحت قبة المجلس يوم الأحد بعد القادم الموافق يـوم الأحـد 23/12/1429هــ ، وتم فتح المجال للمواطنين لطرح جميع الاستفسارات لغاية يوم السبت القادم وذلك على البريد الإلكتروني (webmaster@shura.gov.sa) أو على الفاكس رقم ( 014884071 ).

وقد أوضح المجلس في بيان له بأن هذا الأمر يأتي في أطار السعي المتواصل الذي يبذله مجلس الشورى للرفع من أداء الأجهزة والمؤسسات الحكومية والرقي بخدماتها ، ويجد في البحث عن أنسب السبل لتحقيق ذلك ، ولعل دراسة المجلس لتقارير الأداء السنوي لتلك الجهات ودعوة كبار المسؤولين فيها ومناقشتهم خير شاهد على هذا التوجه . وامتداداً لذلك ، دأب المجلس على دعوة كبار المسؤولين والوزراء في الدولة ومناقشتهم - تحت قبة المجلس - عن أمور تتعلق بأداء أجهزتهم والمشاركة في تذليل الصعوبات التي يواجهونها، وقد لقي هذا التوجه صدى طيباً لدى المسؤولين والمواطنين ، وأثمر عن نتائج طيبة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 مساءً الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019.