• ×
  • تسجيل

الفنان فايز المالكي يعتزم مقاضاة صحيفة سبق الإلكترونية بسبب نشر شائعة خبر وفاته

 0  2  65.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
رئيس تحرير سبق : اتصلنا بالفنان فايز المالكي للتأكد من صحة الخبر ولكن هاتفه الجوال كان مغلقاً.

الفنان فايز المالكي : جوالي لم يغلق أبداً وسأقاضي صحيفة سبق بسبب ترويج هذه الشائعة.

الرياض - :

أكد الفنان فايز المالكي أنه بصدد اتخاذ إجراء قانوني ضد صحيفة سبق الإلكترونية كونها ساهمت بشكل كبير في انتشار شائعة عن خبر تعرضه لإطلاق نار على يد متطرفين ووفاته قبل وصوله إلى المستشفى الأمر الذي تسبب في توافد أعداد كبيرة إلى منزل عائلته لتقديم واجب العزاء كما تسببت الشائعة في قلق ورعب لأسرته.

وفي حوار صحافي أكد الفنان المالكي أن هذه الشائعة حولت حياته إلى جحيم ورعب نتيجة الاتصالات الهائلة التي وردت إلى أسرته بسبب هذا الخبر المزيف وأكد في حواره لـ\" الوطن\" أن الموقع الذي يدعي أنه صحيفة ومحسوب على الصحافة سبب لي القلق والمتاعب نتيجة نشره هذه الأكاذيب ضارباً بأمانة المهنة عرض الحائط , فأنا لم ارتكب جريمة تمس بأمن الوطن ولم أرتكب شيء يسيء إلى بلادي لكي أتعرض لإطلاق النيران ولكنني ممثل كوميدي ولي نشاطات اجتماعية .

في المقابل أكد رئيس تحرير صحيفة سبق الإلكترونية الأستاذ علي الحازمي أنه لم يتعمد الإساءة إلى المالكي أو نشر أخبار كاذبة كما نفي أن يكون هو الجهة المسئولة عن نشر هذه الشائعة وإنما قام بنشر هذا الخبر على أنه شائعة وردت ضمن العديد من المنتديات والمواقع الإلكترونية.

وكانت صحيفة سبق الإلكترونية نشرت خبر وفاة المالكي وفقا للنص الآتي (تداولت مواقع إنترنت ورسائل جوال شائعات تشير إلى وفاة الفنان فايز المالكي مساء أمس في الرياض إثر إطلاق النار عليه بحي الناصرية).

جدير بالذكر أن الفنان المالكي تعرض لانتقادات حادة خلال وصلت إلى اللعن والسب ووصفه بأنه أحد أئمة الضلال والإفساد في الأرض وذلك خلال العرض الأول لفيلم مناحي.

من جهة أخرى طالب الفنان فايز المالكي صحيفة سبق الإلكترونية بتقديم الاعتذار عن ما بدر منها وإلا سيقوم برفع دعوى قضائية ضد رئاسة التحرير .

إلى ذلك أكد رئيس تحرير صحيفة سبق الأستاذ علي الحازمي أنه حاول الاتصال بالفنان فايز المالكي ولم يسعفه الحظ في الاعتذار له نتيجة إغلاقه هاتفه المحمول كما أكد في الوقت ذاته أن صحيفة سبق لم تقف وراء هذه الشائعات وإنما الخبر تم نشره بناء على ما تناقلته بعض المنتديات والمواقع الإلكترونية كما أن الشائعة انتشرت منذ عصر الأمس\"

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 مساءً الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019.