• ×
  • تسجيل

استشهد بقوله تعالي( فلاصدق ولاصلى* ولكن كذب وتولى ) .. فايز المالكي : لسنا في \" شيكاغو \" وسأقاضي موقع إلكتروني إمتهن \" الكذب وقلة الأدب

 0  0  2.9K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 صحيفة محافظة الأفلاج متابعات الرياض : - أشواق الطويرقي :توعد الفنان فايز المالكي وبلهجة حادة أحد المواقع الإلكترونية بالمقاضاة بسبب مساهمتهُ في نشر \" شائعة \" مقتله في حي الناصرية بالرياض إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين كما ورد في الشائعة .

وقال الفنان فايز المالكي في حديثه للوئام أن أحد المواقع الإلكترونية كاد أن يتسبب له في كارثة عائلية بعد أن توافد الناس لمنزلهم لتقديم واجب العزاء في وفاته .

حيث أن الشائعة كان لها أثر سلبي كبير على صحة والده المريض, وكذلك والدته التي ترقد في أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية , رغم سعى أقارب فايز لمنع وصول خبر الوفاة المكذوب لوالدته في المستشفى .

ويحكي المالكي تداعيات \" الشائعة \" التي تداولها موقع إلكتروني في وقتٍ متأخر من مساء البارحة حيث قال أن زوجته وأولاده عاشوا لحظات عصيبة وصعبة عندما سمعوا بالشائعة وتناقلوها الناس عبر رسائل الجوال وعبر منتديات الأنترنت .

الفنان فايز المالكي لم يُخف غضبه الشديد من إفتعال هذا الخبر وترويجه قائلاً ك نحن في مملكة الإنسانية ولسنا في شيكاغو حتى نتعرض لإطلاق نار ومستشهداً بقوله تعالى ( فلاصدق ولاصلى * ولكن كذب وتولى ) .

وختم المالكي حديثه للوئام مؤكداً بإنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد الموقع الذي تسبب في إنتشار الخبر , واتهم القائمين عليه بأنهم مجموعة أشخاص لايخافون الله وتجردوا من الإنسانية والرحمة وامتهنوا الكذب ونشر الشائعات , وتخلوا عن قيم وأخلاقيات العمل الصحفي ,مشيراً إلى أن ماقاموا به هو عبارة عن \" قلة أدب \" سيجدون جزاؤه في الدنيا والآخرة .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 مساءً الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019.