• ×
  • تسجيل

مواطن يناشد إمارة الرياض ضرورة إنصافه من جراء تصرف قام به بعض الملتحين بحقه بشاليهات الثمامة

 0  0  2.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 صحيفة محافظة الأفلاج : متابعات
الرياض : - فهد العبدالله:
ناشد المواطن فهد المري أمارة الرياض بضرورة إنصافه من جراء تصرف مؤسف قام به عدد من الملتحين وسببوا له مشاكل نفسية وشخصية وصلت إلى حد الخلافات واندلاع المشاكل مع زوجته التي راودها الشكوك في أخلاقه عقب هذه الحادثة.
وتعود تفاصيل الواقعة التي خيم الأسف على جوانبها بأن المواطن ذهب برفقة عائلته يوم الخميس الماضي لأحد الشاليهات بقرية الثمامة وبينما كان جالسا مع ابن عمه عند المسبح أتاهم مسئول يعمل في إدارة الشاليهات وأخبرهم رسميا بأن التجول بدون العائلة ممنوع معلنا شكوكه الواضحة فيه من حيث طول الشعر والمنظر وعلى الرغم من انه كان يرتدي(شماغ وعقال) ولا يظهر الشعر إلا انه حدثت بينهما مشادة كلامية حيث قام المسئول على أثرها بالاتصال بأربعة أشخاص (ملتحين) وقاموا بأخذه بالقوة إلى أحد المكاتب حيث اتهموه بالمعاكسة وقاموا بسحب إثباته وطلبوا منه أنه يحلق شعره كما اتهمه أحد المسئولين بأنه طويل لسان في حين وقف بجانبه المطوع وهو يحدثه بلهجة غاضبة.
وذكر المواطن في شكواه التي تلقتها (الوئام) بان الملتحين احتجزوه في الغرفة لساعات طويلة تعرض خلالها للإهانة البالغة من قبلهم وبعد فترة أعطوه بطاقته بشرط (بعد أن اجبروه على اخراج أهله من المنتزه) على حد وصفه.

ومن الجدير بالذكر بان المواطن لم يعرف بعد مااذا كان هؤلاء الملتحين تابعين للهيئة أو غيره حيث طلب الإنصاف من جراء ما لحقت به سمعته وشخصه في الحادث.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:31 صباحًا الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019.