• ×
  • تسجيل

5 آسيويين بينهم خادمتين شاركوا في الجريمة .. شرطة الرياض تكشف غموض مقتل آسيوي قطع الجناة جثته 4 أجزاء

 0  0  3.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 الأفلاج :


تمكنت شرطة الرياض من كشف غموض جريمة قتل راح ضحيتها وافد آسيوي حيث تبين أن 5 آسيويين بينهم خادمتين هاربتين من كفيليهما متورطون في الجريمة .
وقام الجناة بتقسيم جسد المجني عليه 3 أجزاء القوا كل جزء منها داخل حاوية نفايات في مواقع مختلفة ، فيما القوا برأسه في حاوية رابعة .
وأوضحت شرطة الرياض أن احد عمال النظافة لاحظ وجود كيس بلاستيكي مرمي بالقرب من حاوية للنفايات وحوله كمية كثيفة من الدم فقام بإبلاغ الشرطة, حيث انتقلت الأجهزة الأمنية لمسرح الحادث مصطحبة خبراء الأدلة الجنائية وفرق من وحدات البحث والتحري لمعاينة الموقع والتحقق من الدم .
ووجدت الشرطة داخل الكيس رأس إنسان وبجانبها ملابس نسائية, فتم تكليف شعبة التحريات والبحث الجنائي بمتابعة هذه القضية وفك لغز الرأس المخلوع وما علاقته بالملابس النسائية المرمية بالقرب من حاوية النفايات.
وبدأ الفريق المكلف الحادث بتتبع خيوط الجريمة ، وأولها كشف هوية المجني عليه ، حيث قام الفريق بعد تحديد مقر سكن القتيل بتفتيش هذا السكن حيث اكتشف خبراء الأدلة الجنائية وجود بقع دموية في احد الغرف غفل المجرم عن تنظيفها فتم رفعها بعناية فائقة، قبل مضاهاتها بالدماء التي عثر عليها بالكيس البلاستيكي ليتأكد أنها تعود لنفس الشخص .
وألقى رجال الأمن القبض على احد المشتبهين ، وبمواجهته بما توافر من أدلة وقرائن تم جمعها خلال فترة البحث والتحري اقر بالتورط في الجريمة وذكر انه اجتمع بالضحية مساء يوم الحادثة برفقة اثنين آخرين من زملائه احضروا معهم المسكر ، اضافه لعاملتين اندونيسيتين هربتا من كفيليهما ، موضحا أنهم بدأوا ليلهم بمعاقرة الخمر والاختلاء غير الشرعي بالعاملتين.
وأشار الجاني إلى أن خلافا دب بينهم ، فقام احدهم بضرب المجني عليه بقارورة المسكر ووجه له عدة طعنات بحد القارورة المكسورة في أنحاء متفرقة من جسده وعندما تأكدت لهم وفاته قاموا بفصل رأسه عن عنقه وقطعوا جسده لثلاثة أجزاء رموا كل جزء بحاوية نفايات ورأسه في حاوية أخرى.
وأضاف أن زملاءه هربوا لمحافظة جده ولجأوا لإدارة متابعة ومراقبة الوافدين للسفر لبلادهم على أنهم مقيمين في البلاد بطريقة غير نظامية.
وعلى الفور ، قامت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض بالتنسيق الفوري مع المسئولين بشرطة جده لإيقاف عملية سفرهم وضبطهم والقبض عليهم قبل تمكنهم من السفر حيث تمت الإطاحة بجميع الأطراف.



التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019.