• ×
  • تسجيل

في تويتر : عثمان الشيخي : قرار سيصدر الأحد المقبل بصرف راتبين وبدل سكن و25% زيادة على الراتب

 13  0  65.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية قال المغرد عثمان الشيخي في تويتر أنه سيصدر الأحد المقبل قراراً بمنح موظفي الدولة براتبين إكراميه وزيادة 25% على الراتب وثلاثة رواتب بدل سكن تصرف سنوياً واستثناء اصحاب القروض حسب مأكدة له أحد مصادره في الديوان الملكي

التعليقات

التعليقات ( 13 )

  • #1
    بواسطة : هزاع العزمه
    09-11-1433 02:16 صباحًا
    يقول المثل احلق عيني
  • #2
    بواسطة : ابك
    09-11-1433 03:15 صباحًا
    شوووووووووووووووووووووووووووووووو
    عوينك ساهر صورك
    • #2 - 1
      بواسطة : هزاع العزمه : 09-11-1433 03:39 مساءً
      ساهر ولا نائم مبكر
  • #3
    بواسطة : مهتم
    09-11-1433 05:19 صباحًا
    مقام سيدي الملك وسمو سيدي ولى العهد سباقين لفعل مايفرح الشعب الوفي نأمل ان يكون تغريد الاستاذ عثمان اكيد ولكم جزيل شكري وامتناني
  • #4
    بواسطة : سعد الدوسري
    09-11-1433 12:12 مساءً
    ياخوفتي اشاعه
  • #5
    بواسطة : صائب الهدف
    09-11-1433 04:46 مساءً
    الله كريم
    • #5 - 1
      بواسطة : الدكشنري : 09-12-1433 05:41 صباحًا
      عشم ابليس فالجنه احلم وقشر بصل واقعد سدد في ديونك هههههههههه
    • #5 - 2
      بواسطة : الشهراني : 09-13-1433 07:58 صباحًا
      الله كريم
  • #6
    بواسطة : الاحساس
    09-13-1433 01:12 صباحًا
    ولا في الاحلام ههههههههههههههههههه
  • #7
    بواسطة : يحي
    09-13-1433 01:45 صباحًا
    باذن الله يكون الخبر اكيد
  • #8
    بواسطة : ابوناصر
    09-13-1433 04:27 صباحًا
    الرجل اقسم وهو مو مجبر يقسم
    قولوا يالله
    مهي بعيده على حكومتنا كرماء ونحن نستاهل
  • #9
    بواسطة : الديوان الملكي
    09-13-1433 06:22 صباحًا
    الخبرموصحيح اشاعه ياحبكم للاشاعات هذي احلام مستحيل تتحقق
  • #10
    بواسطة : مسفر
    09-13-1433 01:44 مساءً
    يا الربع تفائلو با الخير وقولوا ان شاء الله
  • #11
    بواسطة : الساااامي
    09-13-1433 01:58 مساءً
    لي ثلاثة اشهر وانا اسمع بها ..!!!
  • #12
    بواسطة : الشعب السعودي الطفران
    09-13-1433 06:25 مساءً
    إشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعة
  • #13
    بواسطة : ابو عبد الله
    09-14-1433 01:47 مساءً
    واذا طلعت اشاعة لازم يحاسب اللي نشرها وهو الاخ عثمان الشيخي لانه اقسم بالله ولكي يعتبر عبرة لغيره ولايلعبون بمشاعر الناس
التعليقات ( 13 )

  • #1
    بواسطة : هزاع العزمه
    09-11-1433 02:16 صباحًا
    يقول المثل احلق عيني
  • #2
    بواسطة : ابك
    09-11-1433 03:15 صباحًا
    شوووووووووووووووووووووووووووووووو
    عوينك ساهر صورك
    • #2 - 1
      بواسطة : هزاع العزمه : 09-11-1433 03:39 مساءً
      ساهر ولا نائم مبكر
  • #3
    بواسطة : مهتم
    09-11-1433 05:19 صباحًا
    مقام سيدي الملك وسمو سيدي ولى العهد سباقين لفعل مايفرح الشعب الوفي نأمل ان يكون تغريد الاستاذ عثمان اكيد ولكم جزيل شكري وامتناني
  • #4
    بواسطة : سعد الدوسري
    09-11-1433 12:12 مساءً
    ياخوفتي اشاعه
  • #5
    بواسطة : صائب الهدف
    09-11-1433 04:46 مساءً
    الله كريم
    • #5 - 1
      بواسطة : الدكشنري : 09-12-1433 05:41 صباحًا
      عشم ابليس فالجنه احلم وقشر بصل واقعد سدد في ديونك هههههههههه
    • #5 - 2
      بواسطة : الشهراني : 09-13-1433 07:58 صباحًا
      الله كريم
  • #6
    بواسطة : الاحساس
    09-13-1433 01:12 صباحًا
    ولا في الاحلام ههههههههههههههههههه
  • #7
    بواسطة : يحي
    09-13-1433 01:45 صباحًا
    باذن الله يكون الخبر اكيد
  • #8
    بواسطة : ابوناصر
    09-13-1433 04:27 صباحًا
    الرجل اقسم وهو مو مجبر يقسم
    قولوا يالله
    مهي بعيده على حكومتنا كرماء ونحن نستاهل
  • #9
    بواسطة : الديوان الملكي
    09-13-1433 06:22 صباحًا
    الخبرموصحيح اشاعه ياحبكم للاشاعات هذي احلام مستحيل تتحقق
  • #10
    بواسطة : مسفر
    09-13-1433 01:44 مساءً
    يا الربع تفائلو با الخير وقولوا ان شاء الله
  • #11
    بواسطة : الساااامي
    09-13-1433 01:58 مساءً
    لي ثلاثة اشهر وانا اسمع بها ..!!!
  • #12
    بواسطة : الشعب السعودي الطفران
    09-13-1433 06:25 مساءً
    إشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعة
  • #13
    بواسطة : ابو عبد الله
    09-14-1433 01:47 مساءً
    واذا طلعت اشاعة لازم يحاسب اللي نشرها وهو الاخ عثمان الشيخي لانه اقسم بالله ولكي يعتبر عبرة لغيره ولايلعبون بمشاعر الناس
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019.