• ×
  • تسجيل

خمس ثانويات نظام المقرارات في محافظة الأفلاج

 0  0  1.2K

زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الافلاج الالكترونية : الإعلام التربوي : خالد البشر  

اعتمد سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير في نظام التوسع ثلاث مدارس لنظام المقرارات اثنتان للبنين وواحدة للبنات في محافظة الأفلاج .

**** هذا وقد أصدر سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ / محمد بن مبارك الزايد قراراً بتشكيل لجنة لمناقشة إمكانية فتح تلك المدارس في ليلى والقطاعات الأخرى التابعة للمحافظة للإستفادة من هذا النظام وقد عقد الإجتماع الأول يوم الأحد الموافق 18/1/1434هـ , وقد أكد سعادة مدير التربية والتعليم أن يستفيد أبناء المحافظة من هذا النظام نظراً للنتائج الإيجابية الملموسة في مخرجات أبنائنا و بناتنا .

**** في حين أكد رئيس قسم التخطيط والتطوير بالإدارة الأستاذ / عبدالله بن ناصر البشر أن نتائج النظام في المرحلة الأولى نقلت الطلاب من المتلقي للمعلومة إلى الباحث عن المعلومة وبقي المعلم من ملقي إلى مرشد وموجه وتلك النتائج دفعت وزارة التربية إلى التوسع في النظام نظراً لنتائجه الإيجابية .

**** كما ذكر مدير الإعلام التربوي بالإدارة أن نظام المقررات يعد الطلاب والطالبات بشكل متكامل ويزودهم بالمعلومات التي تنمي وتصقل شخصياتهم ويؤهلهم للدراسة الجامعية بشكل مميز .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 مساءً الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.