• ×
  • تسجيل

معلم من "خلية الـ29" سرق هويّات آباء طلابه لتأجير مساكن

 0  0  891
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  اتهم أحد الموقوفين في خلية الـ29، التي يمثل أفرادها أمام المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض، بتوريط أولياء أمور طلاب في المدرسة التي كان يعمل بها، بسحب صور من بطاقات العائلة الخاصة بهم من ملفات أبنائهم، واستغلالها في شراء سيارات وتأمين مساكن لعناصر تنظيم "القاعدة".

وأوضح ممثل هيئة التحقيق والادعاء العام خلال جلسة تلاوة لائحة الأدلة أمس الأحد، أن المتهم الثامن استغل وظيفته معلماً في مدرسة حكومية، وسلب إثباتات مصورة تعود إلى أولياء أمور الطلاب، إذ يتم إرفاق بيانات الطالب في ملف خاص، وتحفظ لدى إدارة المدرسة، حسب ما جاء في صحيفة "الحياة".

واستفاد المتهم من هذه الوثائق والمعلومات في دعم الخلية الإرهابية التي يتزعمها شقيقه، وهو المتهم الأول في الخلية، وهو أحد المطلوبين على قائمة الـ19. وشرع المتهم في شراء السيارات لدعم عناصر الخلية، وتأمين مساكن لهم، كأوكار يخططون ويجهزون فيها أعمالهم، أو يتم إيواء المطلوبين فيها.

ومن جهة أخرى، رفض المتهم الـ14 الذي يتهم بأنه المُنظّر الديني لخلية الـ29، رفض التحدث مع القاضي خلال جلسة الرد على أدلة الادعاء العام، وبقي مطرقاً طوال الجلسة. وفقاً لخبر نشر على موقع العربية نت

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:59 صباحًا الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019.